"حسنا! لقد فهمت."
أومأ جي تشيان برأسه ، وأغلق المجلد في يده ، وقف ، ونظرت إلى لين لوه: "لنذهب".
لوح لين لو بيده بسرعة وقال: "لا ، أنا لست جائعًا."
كان محرجاً للأجداد والأحفاد أن يأكلوا ، كانت فتاة غريبة في المنتصف.
نظرت إليها جي تشيان بحاجب هادئ: "لماذا؟ أريد أن أفتح طاولة لك في الدراسة وحدك؟"
"لا لا لا لا." اعتقدت لين لو أن جي تشيان يمكنها فعلاً فعل هذا النوع من الأشياء ، ونهضت على عجل للمتابعة ، وحررت يديها لترتيب مظهرها ، ونظرت إلى ظهر جي تشيان بقليل من القلق في قلبها. يرتدي هذا الشخص ثوب نوم عند تناول الطعام مع شيوخه. ألا يخاف من التوبيخ؟
ومع ذلك ، عندما رأت ماستر جي ، أدركت أنها كانت قلقة للغاية.
رجل عجوز نحيف ومربك يجلس على الطاولة ، يمكن أن يرى أنه يتقدم في السن ، وشعره مصبوغ بالكتان ، وكان الجزء العلوي من جسمه يرتدي سترة عالية ، وكان حضنه يرتدي سروالًا عصريًا للمشاهير ، وساقاه مائلتان ، كانت يداه تمسك بهاتفه ، وكانت أصابعه تطير بمرونة.
عندما سمع الحركة رفع رأسه ونظر إليهم ، قال: "متى وصلت طفلة صغيرة إلى المنزل ، لماذا لا أعرف؟"
"مرحبًا ، السيد جي ، أنا لين لو". طوى لين لو يديه أمامه وانحنى بطريقة أنيقة وسخية.
أدرك السيد جي فجأة "أوه" وقال: "أنت الفتاة الصغيرة من عائلة لين ، انتظر دقيقة ، انتظر حتى ينتهي الجد من هذا وتناول الطعام. في النهائيات ، أربعة على اثنين ، سيأتي قريبًا."
لين لو: ...
يبدو أن Ji Chian قد اعتاد على ذلك ، وسار مباشرة إلى رأس Master Ji ، وفتح الكرسي وجلس: "جدي ، قال الطبيب ، تستطيع عيناك ممارسة الألعاب لمدة ساعتين فقط في اليوم."
"أوه." كان الرجل العجوز جي ممتلئًا بالاشمئزاز ، "لماذا تتذمر جدًا في مثل هذه السن المبكرة ، ومزعج جدًا وغير مزعج ... !
بعد أن كانت العملية شرسة ، قام الرجل العجوز جي أخيرًا بإغلاق هاتفه ، فقط ليجد أن لين لو كان لا يزال واقفاً جانباً ، وكان مشغولاً بركل جي تشيان تحت الطاولة: "كيف علمك الجد؟ الفتاة هنا ، ليس للفتاة. الطفل يسحب الكرسي ويجلس بمفرده. أنت تستحق أن تكون عازبًا لمدة سبعة وعشرين عامًا! "
كان جي تشيان يعاني من صداع: "جدي ، هي سكرتيرتي."
"ما الخطب مع السكرتيرة؟ السكرتيرة لم تعد فتاة؟ يمكن أن يكون السكرتير رجل نبيل؟"
عرف جي تشيان أنه لا يستطيع كبح الرجل العجوز ، واستعد على مضض للنهوض ، جلس لين لو على عجل على الكرسي الذي كان بعيدًا عنه: "شكرًا لك ، سأعود بنفسي".
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...