فتحت لين لو الباب ، واحمر خجلاً ، وخفضت رأسها ، ولعق شفتيها دون وعي ، وتهمست: "هل توافق على أن قو شيان وتشينغتشينغ معًا؟"
"لا." ردت Ji Chian بشكل حاسم ، "لقد أخبرتك عن وضع Qingqing. لا أحد يستطيع أن يضمن أن Qingqing لن ترث مرضًا عائليًا ، ولا يمكنها ضمان جيلها القادم ، لذا فإن Qingqing غير مناسب للزواج. إنجاب طفل ، أنا لا تريد أن يتم تحفيزها أو إيذائها بأي شكل من الأشكال ".
رفع لين لو رأسه: "إذن ماذا تقصد ، تقصد تصفية حياتها؟ إذن من سيرافقها في حياتها؟ وهل سيتم تحفيزها من خلال وجودها مع Gu Shiyan؟ أعتقد أن Gu Shiyan مثلها جدًا ، إنه سيكون جيدًا لها. على الأقل يجب أن يكون لـ Gu Shiyan الحق في المعرفة ، كما أن Qingqing هو أيضًا شخص مستقل. يجب أن يتم اختيار شؤونهم من قبل الاثنين. أنت لست مسؤولاً عن حياتهم. "
عبس جي تشيان ، وانحنى على إطار الباب ، وأخرج سيجارة ، ونظرت إلى لين لو ، ثم وضعها مرة أخرى. علقت الأصابع النحيلة السيجارة بضعف وقالت ، "أنتم جميعًا صغيرون ولا تفهمون".
"أنت تعرف. إذا كنت تعلم ، يمكنك أن تكون أعزب في سن السابعة والعشرين. إذا كنت تعلم ، يمكنني أن أغضب منك حتى تستقيل اليوم؟"
اختنقت Ji Chian لفترة من الوقت ، وتباطأت: "على الأقل انتظر بضع سنوات أخرى ، انتظر حتى يفكر Qingqing في الأمر ، وبعد ذلك سأتحدث عنه ، ولست متأكدًا مما إذا كان ذلك الطفل Gu Shiyan صادقًا ، فقط خذها بسهولة. ، انظر إليها مرة أخرى ، حسنًا؟ أنا شقيقها ، وأريدها أن تكون أفضل منك. "
"إذن هل فكرت يومًا في الضرر الذي قد تسببه تشينغتشينغ بسبب الشائعات على الإنترنت خلال هذه الفترة؟ العلاقة بينك وبين Qingqing ليست واضحة للعالم الخارجي. كثير من الناس يريدون فقط مشاهدة الإثارة ، لذلك هناك خبيثة الناس في كل مكان. من المفترض ، بغض النظر عن مدى ثرائك وقوتك ، لا يمكنك التأثير على قلوب الناس وكلماتهم ".
"لماذا تهتم؟" نظر إليها جي تشيان.
احمر وجه لين لو مرة أخرى: "ما الأمر معي؟ هل يهم إذا كنت لا أهتم؟ أقول شيئًا واضحًا."
ابتسم جي تشيان: "أوه ، أخشى أن تغار ، ثم تغضب مرة أخرى. ليس من السهل أن تجعلك تضحك."
رفع لين لو رأسه وألقى نظرة فارغة: "أنا لا أحبك مرة أخرى ، لماذا أشعر بالغيرة؟"
لعب جي تشيان مع السيجارة بأطراف أصابعه ، وابتسم منتصرًا في زاوية فمه: "قلت إنك لا تكرهني ، فأنت تحبها تمامًا من خلال تقريبها ، لكنها شيء تحبه اليوم أو غدًا. "
"أشر إلى وجهك! سأكون جادًا معك!"
"جيد جدا ، جاد." شعرت Ji Chian أنها معتادة حقًا على مرضها ، وكانت شرسة جدًا. "سأفكر في ما تقوله ، وسأجد وقتًا للتحدث مع الاثنين".
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...