روايةعندما أيقظ فريق المخرج Lin Luo ، كان محترقًا بالفعل ويكافح من أجل رفع جفونه ، ثم تدلى مرة أخرى ، وشعر بجهل أن شخصًا ما كان يمسكها في السيارة ، لكنه في الحقيقة لم يكن لديه القوة لفتحه. عيون وخافت. أشعر بنعاس.
أغمضت عيني ورأيت حلمًا لا نهاية له من خشب التنوب والأرز.
بعد الاستيقاظ من النوم ، وجدت نفسي مستلقية في غرفة مألوفة مع طبيب خاص جالس بجوار السرير. عندما رأى أنها استيقظت أخيرًا ، أعطاها الماء الساخن والأقراص ، وقال بحرارة: "سببتك نزلة برد في الماء والتهاب جرح. أصبت بالحمى ، ونمت يومًا ، والآن حمى ذهب ، أنا بخير. "
تناول لين لو الماء ، وتناول الدواء ، وابتسم للطبيب: "شكرًا لك ، دكتور ، هل يمكنني أن أسأل لماذا أنا هنا؟"
"أوه ، هذا كل شيء." دفع الطبيب نظارته. "عندما كنت تسجل العرض بالأمس ، أصبت بالحمى في الليل وواصلت منادات اسم جي تسونغ. لم يكن أمام مجموعة البرامج خيار سوى العثور على جي تسونغ ، ثم أخذك. أعادها إلى منزل جي."
صاعقة ، مذهول ، مذهول ، لا يصدق.
شعر لين لو أن روحه قد تأثرت ، ومدد إصبعه السبابة ليشير إليه مرتجفًا: "أنا؟ في غيبوبة؟ يُطلق عليها دائمًا اسم جي تشيان؟"
"نعم." أومأ الطبيب برأسه. "وعندما يصل الموسم ، ستحتجزه ولا تتركه. السيد جي أيضًا مزاجي جيد ، لذلك سيعتمد عليك."
"..."
؟ ؟ ؟
رأى الطبيب تلاميذ لين لو متوسعة في حالة صدمة ، وفرك أنفه: "سأترك المطبخ يجلب لك بعض العصيدة."
ثم رحل وهو يشعر بالذنب وذيله. لم يكن هناك طريق ، ولم يكن يحاول الكذب. أراد أيضًا أن يخبرها بالحقيقة أن مخرج الموسم هو الذي اقتحم الطاقم فجأة في منتصف الليل وأمر الطاقم بتعليق التصوير وركض إلى غرفتها. أخرجته بالقوة وأخذته إلى المنزل.
ومع ذلك ، أمر الرئيس جي بالموت. يجب أن تكون مجموعة البرنامج بأكملها ، بما في ذلك الأطباء والخادمات في المنزل ، موحدة وإلا سيكونون عاطلين عن العمل.
ماذا نستطيع ان نفعل؟ يريد المدير أن يلعب المرح ، فلا يمكنه التعاون إلا مع أولئك الذين يعملون.
لين لو ، الذي لم يكن يعرف أي شيء ، وقع في شك عميق في نفسه ، ودرجة حرارة جسمه بعد أن تراجعت أخيرًا بدأت في "الديك" مرة أخرى ، وكان وجهه ساخنًا وساخنًا.
لماذا دخلت في غيبوبة واسمها جي تشيان؟ مازلت تعانقه؟ مستحيل ، إنه مستحيل تمامًا.
لا ، لقد حلمت بأرز و خشب التنوب في حلمها الليلة الماضية ، وهي رائحة جسد جي تشيان ، فهل هي ... حقًا ...
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...