"الجنيات مثلك هي أيضًا كنوز بشرية." ابتسم لين يوان بهدوء ، ثم أخذ السكين من يد لين لو.
كانت التعبيرات والحركات طبيعية جدًا ، وليست دهنية على الإطلاق ، انحنى لين لو على المسرح ، ونظر إليه ، وأومأ برأسه: "نعم ، أعتقد ذلك أيضًا ، ربما تكون عائلة لين جيدة وراثيًا."
[أحب مشاهدة هذا النوع من المحادثات التجارية الجادة! ها ها ها ها]
[أقفلته أخت وشقيق لين]
[لقبي هو لين أيضًا! لماذا ليس لدي هذا الجين! 】
[الصورة متناغمة لسبب غير مفهوم ، على الرغم من أنها تعكر بعض الشيء ، لكنني مرتاح جدًا لأنني أخ أصغر! 】
الأطفال ليسوا كبارًا في السن ، لكن أدمغتهم جيدة جدًا. الفنانون من أمثاله يريدون في الواقع التعرض لهذا العرض ، وليس شعورًا حقيقيًا بـ cp ، لذلك من الأسلم اختيار أخت عابرة لا يبدو أنها متورطة كثيرًا.
إنها تعلم جيدًا أيضًا أن كل ما عليها فعله في العرض ليس الاستيلاء على الكاميرا أو المشهد ، ولكن يجب أيضًا التقاط السيقان التي رميها فنانين آخرين بثبات ، حتى لا يتم السخرية منها أو رفضها.
لذلك إذا كان عليك التفاعل مع الضيوف الذكور ، فهي أكثر استعدادًا لقبول هذا الكلب الصغير الذي تم تسليمه إلى الباب ، ولا تأخذ زمام المبادرة لإثارة المضايقات ، وأحيانًا تفسد شقيقها قليلاً ، فالمعجبون سوف يجلبون الإيقاع بشكل طبيعي إلى CP الأخ ، آمنة وممتعة.
كان لين لوه قادرًا على توضيح الأمور جيدًا. هذا هو السبب في أنها كانت دائمًا مشهورة جدًا وواسعة الحيلة على الرغم من لسانها السام في حياتها الأخيرة. بصفتها أختًا كبيرة شهدت رياحًا وأمواجًا عاتية ، باستثناء جي تشيان ووالدها ، فمن الذي تخاف منه؟
مجرد التفكير في هذا ، "النقاط -2".
؟ ؟ ؟
هل قلت شيئا للتو؟ Tucao له؟ هل اخترقته؟ لا شئ! عليك اللعنة! ماذا حدث لهذا! يمكن أن تمر الحياة!
"النظام ، أظن أنك تقوم بخصم النقاط بشكل عشوائي لزيادة صعوبة اللعبة".
"لا ، لا أفعل ، لا تتحدث عن هراء."
"هذا شيء خاطئ مع جي تشيان."
"صه!"
...
بعد العشاء ، عاد Qi Hua إلى الغرفة للنوم. خرج الكادران المخضرمان لتناول الطعام والشراب. الخمسة الباقون لم يكونوا كبار السن ولديهم مزاج جيد. تحدثوا وضحكوا ، لكن بعد الظهر مضى.
في المساء ، بدأ المطر ، وتم امتصاص الباربكيو الذي كان مخططا له في الأصل. جلس الجميع في فترة ما بعد الظهر وتحدثوا عن كل ما يجب القيام به. كانت غرفة المعيشة مملة بعض الشيء لبعض الوقت.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...