ch 59

90 6 0
                                    

من أجل ضمان الإحساس بالأخبار وتضاربها ، ابتكر Ning Fei التأثير الأكثر تفجيرًا ، وكشف عن الحياة الخاصة الأكثر عديمة الضمير ، وخلق صورة الأكثر فسادًا من الناحية الأخلاقية. أنشأ منشورات Weibo منتظمة في الوقت الذي كان يخطط فيه للقبض على الاغتصاب. لا يزال الإصدار هو النوع المفضل للأشخاص الذين يأكلون البطيخ - السر الكبير في تاريخ الحب.

الفترة الأولى ، وهي ابنة فخمة X ، وكبيرة لطيفة ، وسيم ، وحبيبة الطفولة ، وفتاة موهوبة ، وظهورها. ثم انتهى بها الأمر مع ابنة فقيرة جدًا وحب وغنية.

بالصور: صور مختلفة لـ Lin Luo و Chu Ling عندما كانا صغيرين ، واقتباسات عن حزن Chu Ling وشبكات التواصل الاجتماعي بعد مغادرة Lin Luo.

الخلاصة: الانفصال لأن الحب الأول ليس غنيًا وقويًا بما فيه الكفاية ، أولى علامات عدم العقلانية.

المصطلح الثاني ، شقيقة الهواة الخيالية الجميلة X ، التي لم تكن في حركة مرور عميقة في العالم ، ملزمة بـ cp ، وتشتري مسودات البحث الساخنة ، و **** الدم ، وحركة المرور ، وينتهي بها الأمر في النهاية إلى فقدان قيمة الاستخدام.

الصورة: Lin Luo Lin Yuan Hot Pot Soup ، وتفاعلات مختلفة في العرض.

الخلاصة: المكائد عميقة ، حتى الأخ البريء الذي كبر للتو لن يتركها. قم برميها بعيدًا عند استخدامها. قلبه يعاقب.

في الولاية الثالثة ، كان صهر الزوج السابق ، عائلة X ، مسؤولاً عن الأخ الأكبر. تخلى عن شقيقه لأنه اشتبه في أن أخيه لا يحق له الميراث.

الصورة: أخبار مختلفة حول إفلاس لين وفضائح الديون ، وصور تشو لينغ في العشاء.

الخلاصة: طلب المال ولكن ليس المودة ، وجهات النظر الثلاثة مجحفة للغاية ، والرغبة في العودة إلى الطبقة العليا ، التي تكافح من أجل التخطيط ، بلا رحمة ، مؤطرة من قبل الآخرين ، هو وحش!

في الفترة الرابعة ، استفاد زعيم صناعة الإعلام المحلية (غير طبيعي بعض الشيء) X من اليد العليا لتلبية الطلب غير الطبيعي على الكناري.

الصورة: كثرة الدخول والخروج بنفس السيارة ودخول الفنادق والشقق معا.

الخلاصة: لقب J معين شاب وواعد ، وسيم وذهبي أكثر. ومع ذلك ، ليس لديه فضائح وشركاء ثابتون على مدار السنة. يبدو أنه واعٍ لذاته ، لكن هذا بسبب وجود بعض الاحتياجات غير الطبيعية ، لذلك من الصعب للغاية العثور على الموضوع والاختباء من الخارج. "الجنيات" الذين يتوقون إلى الجشع للغرور ليس لديهم خط نهائي ومستعدون لأن يصبحوا ألعاب زعماء منحرفين ، وهو أمر مثير للاشمئزاز.

دليل خاص: ظهرت جنية معينة في فيلم لمخرج دولي استثمره رجل أعمال معين دون أي أساس وسمعة.

في الأصل ، تم إرسال Weibo هذا ، متبوعًا بمقاطع فيديو معطرة لـ Lin Luo و Wang Fei ، وهو أفضل دليل. بعد كل شيء ، مع مثل هذا الدليل ، حتى لو كان الدليل السابق مزيفًا ، يجب أن يتحقق.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن