روايةانطفأ الضوء.
اندفع لين لو بشكل غريزي نحو جي تشيان.
—— 嘤 嘤 嘤 ، جسدي شرير حقًا ، ويمكنني أن ألتقي بأشياء شريرة في كل مرة ، ولا بد لي من البكاء ، حسنًا ، من الذي أستفزه؟ يانغ تشي من Ji Chian لا يمكنه أن يحبطني؟ ننسى ذلك ، فرك سرا ، على أي حال ، قال آخر مرة أنه يمكن أن يعطيني فرك. تحرك سرا ، فلن يتم العثور عليك.
شعر جي تشيان أن شخصًا ما كان يقترب منه ، وأصبحت الحلاوة أكثر وأكثر حدة. أمسكت يد صغيرة بزاوية ملابسه برفق وابتسمت ، حسنًا ، هذا جيد.
أطلق صوتًا لطيفًا: "لا تخف ، أنا هنا".
لا اجابة.
—— لا تكن لطيفًا جدًا ، لطيفًا جدًا في هذا الوقت ، سوف أسقط ، أفهم تأثير الجسر المعلق ، لا تفسد.
أمسك لين لو بحذر بزاوية ملابس جي تشيان وأوقف نفسه عن القيام بأي حركات أكبر ، لكن المصعد ارتفع فجأة وتوقف مرة أخرى. مثل هذا الارتفاع الحاد والسقوط خائفة لين لوه مباشرة في المصعد. جياو ، استدار جي تشيان ببساطة ووضعها في الزاوية ، وحاصرها بكلتا يديه ، وقال بصوت منخفض: "لا بأس ، إنه آمن."
لم يستطع رؤية وجه الآخر في الظلام. تمتزج رائحة أرز الرجل برائحة الفتاة الحلوة. كانت رائحة غامضة. سقط أنفاسه على رأس لين لو شيئًا فشيئًا ، وكان رأسها يستريح على صدره. ، الاستماع إلى دقات قلبه.
تذكرت لين لو فجأة الحلم الذي حلمت به من قبل ، حيث كان هناك أرز وتنوب لا نهاية لهما ، وينبوع ساخن. سارت خطوة بخطوة لتنغمس ، تمامًا مثل ما تشعر به الآن.
تحول وجهها إلى اللون الأحمر ، ودقات قلبها كانت تتسارع بشكل أسرع ، وهو ما كان واضحًا بشكل خاص في الفضاء الهادئ.
علّق جي تشيان فمه: "لماذا ينبض قلبك بهذه السرعة؟"
"أنا خائف."
"اعتقدت أنك كنت منجذبي."
كان صوت الرجل غبيًا بعض الشيء ، وانتظر قليلاً بينما كان يتطلع إلى الأمام ، مما جعل لين لو مذنبًا لسبب غير مفهوم.
"لكن لا تقلق ، لن أفكر كثيرًا ، أعلم أنك لا تريد أن تكون معي."
صوت الذكر منخفض ، بطيء ، مع مغناطيسية قاتلة ، ممزوج بقليل من الخسارة واستنكار الذات.
نسي لين لو أن يخاف ، لكنه شعر أنه كان سيئًا للغاية ، وعض شفته: "في الواقع ، جي تشيان ، ليس هكذا ..."
"ما هذا مثل؟"
خفض جي تشيان حلقه. كانت النغمة التي استخدمها لإقناع لين لو في كل مرة ، وتم خفض رأسه. سقطت أنفاسها الدافئة على آذان لين لو ، مما جعلها تشعر بالحكة والليونة.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...