ch 26

181 18 0
                                    

"إذن ... ربما قرض؟" أوقف لين لو رأس الدش ، وجفف جسده ، ولف رداء الحمام ، وناقش النظام أثناء مسح شعره.

"..." ظل النظام صامتًا لفترة ، ثم تردد ، "يمكن أن يكون ، لكنه سيكون مصلحة".

"كيف يتم احتساب الفائدة؟"

"كل يوم قبل سداد النقاط ، سيتم خصم 10000 يوان من حسابك المصرفي."

"هيه". سخر لين لو ، "الأخ تونغ ، هل تتبرع بي؟"

"المضيف ، كيف يمكنك أن تقول ذلك لي؟"

"أنت تقول الحقيقة ، هل صممت مثل هذه الدراما العابرة لتكذب علي فقط؟"

"لا تجبره. إذا كنت ترغب في الشراء أم لا ، فأنت لا تريد شرائه."

الأخ تونغ غاضب جدًا لدرجة أنه غاضب جدًا!

"شراء ، شراء ، شراء ، شراء ، ألا أحتاج إلى الخصم طالما أن النقاط المستحقة قد تم تكوينها؟"

"نعم."

"ما هي مدة التدريب؟ هل فات الأوان؟ هل هي فعالة؟"

"ثلاث دقائق. فات الأوان. رد أموال غير صالح."

"اتفاق."

"المضيف استخدم 99 نقطة لإضاءة نقاط المهارة: الجهات الفاعلة الطبيعية. النقاط الحالية هي -73."

بمجرد سقوط الصوت ، أصبحت عيون لين لو مظلمة ، وانفجر ضوء أبيض ساطع في ذهنه للحظة ، وبعد ذلك لم يعد كل من الوعي والجسد تحت سيطرته ، وبدأ الضوء الأبيض في لف الخيوط الذهبية ، منسوجة بدقة بأنماط معقدة. تجاوزت سرعة دائرة القياس وسرعة النسيج ودقة النسيج جميع التقنيات العليا التي شاهدها لين لو على الإطلاق. شعر لين لو أنه من عقله إلى جسده ، شعر بألم متجدد من الولادة الجديدة.

قال النظام إنها كانت ثلاث دقائق فقط ، لكنها شعرت أنها استمرت ثلاث سنوات.

أخيرًا ، تم نسج الخيط الذهبي ، وارتفع فجأة ، ثم اندمج مع الضوء الأبيض ، ثم تلاشى ببطء.

بعد أن اختفى كل شيء ، استعاد لين لو أخيرًا إحساسه بالاستقلالية ، لكنه لم يكن لديه أي طاقة على الإطلاق ، وتراجع مباشرة على الأرض ، مع قطرات كبيرة من العرق تتساقط من جبهته ، تلهث بلمسات ، في محاولة لتخفيف دماغه العنيف ألم.

لم تفهم حقًا ، لماذا عانت هذه المعاناة بحق ، ولماذا اضطرت إلى البدء من جديد بعد أن كان لديها كل شيء ، لقد اشتكت للتو من كتاب سيئ ، لذلك يجب أن تُعاقب بشدة؟ هل كانت مدينة لجي تشيان في حياتها السابقة أم أنها دمرت الجنس البشري في حياتها السابقة؟

تلاشى الألم ببطء ، وقف لين لوكيانغ على ظهره ، وفتح الصنبور ، وأخذ حفنة من الماء البارد ، وربت على خده بقوة ، محاولًا أن يبدو وردية.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن