ch 57

82 5 0
                                    

"+30"

لطالما شعر جي تشيان أن قراءة الأفكار هي مشكلة كبيرة وعبء عليه.

قد يكون من المفيد أحيانًا مساعدته على هزيمة الخصوم بسهولة أكبر ، لكنه كان يعتقد دائمًا أنه حتى بدون قراءة العقل ، لا يزال بإمكانه فعل هذه الأشياء ، لكن هذه مسألة وقت.

لذلك ، فإن الألم الذي جلبه له من قراءة العقل تجاوز نفعه بكثير. كما شعر بالدونية والاشمئزاز منها في وقت من الأوقات. على الرغم من أنه نشأ وتعلم السيطرة ، إلا أنه لم يكن ممتنًا لهذه القدرة يومًا ما.

حتى التقى بـ Lin Luo ، هذا الرجل الصغير المزدوجه ، استخدم هذه القدرة على فهمها خطوة بخطوة ، والتعامل معها خطوة بخطوة ، وتجنب العديد من سوء الفهم والالتفافات ، والاستمتاع بالأفكار الجميلة والثرثرة والغريبة في قلبها. إنه أول من شعرت بالبهجة هذه المرة ، وحتى ابتسامته أصبحت أكثر ، مثل صوت صفاري صغير واضح وحساس في زئير بلاء ، مما جعله يرغب دائمًا في الاستماع أكثر ، ولم يستطع التوقف.

وهذه المرة ، كان أيضًا بسبب مهارات قراءة الأفكار أنه كان قادرًا على معرفة كل خطوة من خطط Ning Fei و Liang Yu ، والدفاع خطوة بخطوة ، والهجوم خطوة بخطوة ، وخطوة بخطوة ، وكل نقطة زمنية وفجوة أكمل الاستراحة دون القلق بشأن أي شيء. لم يكن يعرف الحيلة ، ولم يكن عليه أن يقلق بشأن شيء غير متوقع.

هذه أشبه باللعبة ، وقد غش فيها ، ولم يكن يخجل فحسب ، بل كان يشعر بالفخر.

لأنه حمى أميرته الصغيرة.

ما يجعله سعيدًا هو أن أميرته الصغيرة قد كبرت أيضًا. يعتقد أنه في يوم من الأيام ، قال للتو إنه إذا لم يعد معها ، فيمكنها حماية نفسها.

إنه يحب طريقتها الذكية في طلب المديح أمامه بعد القتال ، لأن ذلك يعني أنها دائمًا على استعداد لتعليمه نعومتها وثقتها. هذا النوع من الثقة نادر ويجعله سعيدًا.

على الرغم من أن لين لو لم يقرر حقًا أن يكون معه حتى الآن ، إلا أنه يعتقد أن فتاته الصغيرة كانت تسير ببطء نحوه خطوة بخطوة ، وتقترب أكثر فأكثر ، وتقترب أكثر فأكثر من مسافة العناق.

لمزيد من الاعتبار ، استبعدت الشرطة التحقيق مع Ning Fei و Liang Yu وتعاملت معه بشكل منخفض للغاية بواسطة Ji Chian. قام بإسكات بعض المطلعين ومنع منعا باتا الإدلاء بتصريحات غير مسؤولة في الخارج. يسارع الدور الأصلي أيضًا للعثور على ممثلين جدد.

هذه هي المرة الثالثة التي تدخل فيها Lin Luo إلى مركز الشرطة ، ولكن هذه المرة برفقة Ji Chi'an ، تم حل كل شيء بسلاسة وسرعة وبشكل جيد. بصرف النظر عن بضع كلمات ، لم يكن لديها ما يدعو للقلق. لم يكن هناك ذعر أو عصبية. في طريق العودة إلى الفندق ، غير قادر على مقاومة النعاس والسكر ، سقط في نوم خافت.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن