ch 16

212 22 4
                                    


رواية

كان اسم Weibo للمالك الأصلي يُطلق عليه في الأصل "Lin Xiaoluo ، هيا" ، ومزاج النمل الذي يمشي لمدة عشر سنوات لا يتماشى مع أناقتها ونبلها ، لذلك غيرته بصمت إلى "هل أصبحت Wangcai غنية اليوم؟"

بسيطة وفاخرة وسهلة التغذية.

ولا يمكن لأحد أن يخمن أنها هي ، لذلك لا عيب في نشر فرتس قوس قزح على Weibo.

حمل لين لو الخبز المحمص في فمه ، وسرعان ما نقر بأصابعه:

لجي تشيان:

أخي ، أنت أجمل رجل في العالم ، وسيم ، **** ومتسلط! أههههه! !

ومع ذلك ، فإن Brother Tong لا يرحم: "يطالب النظام بأن محتوى Weibo روتيني وله معدل تداخل عالٍ ، وهو غير مؤهل".

...

آه تونغ صارمة حقًا.

قام Lin Luo بحذف Weibo ، وفكر لفترة ، وكتب:

لجي تشيان:

عندما يكون هناك منعطف غير قابل للاختيار في حياتي ويجب أن يكون لدي سر ، شكرًا لك على ثقتك وحمايتك. صباح الخير.

"النقاط + 3."

من المؤكد أن ضرطة قوس قزح تحتاج أيضًا إلى روح.

ربت لين لو على بطنه ، وتمدد ، وتمايل ببطء نحو الدراسة.

اختبرت ذلك الليلة الماضية. طالما أن Ji Chian لا يذهب إلى جانب الأب ، أو يذهب إلى القصر ، أو يذهب للسباحة على السطح ، أو يخرج ، تعتبر الدراسة مركز أمان. لن تلتصق بها بدون وجه. .

ولكن بمجرد أن فتح الباب ، كان جي تشيان يرتدي بالفعل حلة بيضاء ، وحسن الملبس ، وبعض اللصوص من هذا النوع ، يرتدي نظارات ذهبية ، على جسر الأنف العالي ، ويبدو وكأنه لص.

فجأة ، خرج البرد والامتناع عن العالم الخارجي ، ولم يكن مختلفًا عن الرجل العضلي الذي أجرى الإغراء في حمام السباحة الليلة الماضية. لم يستطع Lin Luo إلا أن يعوض عن حياة Ji Chi'an السعيدة في المستقبل. خلال النهار ، الوحش في الملابس والكلب الذكر الغاضب في الليل ، ناب ناب ، اشتر واحدًا واحصل على واحد مجانًا ، واستمتع بإثارة الغش وال **** كل يوم.

و أكثر من ذلك بكثير……

"هل الرئيس جي سيخرج؟"

"نعم." رد جي تشيان بتكاسل ، وخفض رأسه ووضع على ساعته بـ "نقرة".

"هذا الموسم ، أنتظر دائمًا بعض الوقت ، سأقوم بالتنظيف وأخرج معك على الفور."

"لا." لم تعطها جي تشيان أي وجه ، "عليك البقاء في المنزل والاستمرار في عملك أمس. إنها مسألة خاصة بالنسبة لي أن أخرج اليوم."

"يجب أن يكون من غير الملائم أن يكون السيد جي بمفرده. يمكنني مساعدة السيد جي في حمل الأشياء."

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن