ch78

85 1 3
                                    


الفصل 78: 3 إضافى

بعد الحمى ، حصلت حرب الأب والابن بين جي تشيان وجي تشولينج على هدنة قصيرة.

شعر لين لو أن هذه كانت فرصة جيدة لتوطيد العلاقة بين الأب والابن ، لذلك استخدم زخم مكانته العائلية الأعلى لإجبار الرجلين على الخروج وكسب المال لدعم عائلاتهما - للمشاركة في عرض منوعات "أين أبي؟"

في بداية الموسم صفر ، كان يفضل أن يموت على أن يتبعه ، لكنه استسلم بعد ذلك لغرور الظهور على شاشة التلفزيون وإغراء لين توانتوان. كان يعتقد أن لين توانتوان كان يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط وكان على وشك الخروج لكسب المال مع والدها. لم يكن العمل الشاق سهلاً ، لذلك شعرت أنني يجب أن أتبعها لحمايتها ، وشعر لين يوان ، والد لين توانتوان ، بعدم الرضا الشديد.

الرجل الملقب جي لم يكن لديه شيء جيد. اختطف الطفل الكبير أخته ، وأراد الطفل أن يخطف خدعه. قبل أن يربى الملفوف ، كان قلقًا بشأنه.

أما الرفيق جي تشيان فهو أكثر ترددًا. بادئ ذي بدء ، هناك هويته ومكانته ومزاجه. فجأة يميل إلى أن يصبح أبًا في العرض. إنه مسؤول بشكل عام عن التوجيه الإيديولوجي والرضا المادي فيما يتعلق بإنجاب طفل. البعض الآخر ليس مختلطًا كثيرًا ، والـ **** في بداية الموسم سيؤدي حتماً إلى مشاكل. يشعر بصداع. بدلاً من اصطحابه في عرض للعب في القرى الفقيرة ، يريد الذهاب إلى الجزيرة مع لين لو لقضاء إجازة.

لكنه استسلم أخيرًا. السبب بسيط جدا. شعار عائلة Ji هو أن كل شيء يعتمد على إرادة Lin Luo ، طالما أن Lin Luo يشخر ويركل ويتصرف كطفل رضيع ، فلن يذهب إلا إذا لم يكن سعيدًا. بعد كل شيء ، نم في أسرة منفصلة. لم يستطع قبول شيء واحد.

لذلك في فترة ما بعد الظهر المشمسة ، تم تعبئة جي تشيان وجي تشولينج وطردهما من المنزل من قبل لين لو ، ثم التقيا مع لين يوان ولين توانتوان في جبل كاكا غوغو.

يشعر جي تشيان أنه لم يذهب إلى مثل هذا المكان المتخلف في حياته. لا يوجد غاز طبيعي ، ولا توجد شبكة 4g ، ولا حتى متجر صغير ، وبعضها يواجه اللوس ويعود إلى السماء.

في السنوات القليلة الماضية ، تحول Lin Yuan وقدم الكثير من الموضوعات الجادة. لم يأكل المشقات التي يتحملها ولن يثير ضجة. ومع ذلك ، في بداية الموسم ، لا يزال طفلاً صغيرًا وجاهلًا. كانت لين توانتوان أكثر طاعة ، لذلك حمل والدها ذراعيها بيد واحدة ، وأغمض عينيه عندما رآه.

لذا كان جي تشيان هو الوحيد الذي بدا نتنًا مثل القرف.

كان يحمل الصندوق ، محاولًا منع وجهه من **** النتن إلى الامتناع الشديد عن البرودة ، مستمعًا إلى مجموعة المخرجين وهم يتحدثون عن شيء ما.

إنه ليس مهتمًا حقًا. الشيء الوحيد الذي يهتم به هو اختيار منزل. يُقال أن القصر هو القصر الوحيد في القرية الذي يحتوي على حمام خاص. لا بد أن يفوز برج العذراء جي تشيان.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن