تظاهر شقيق تونغ بأنه ميت.
انتحبت Lin Luo ببساطة بصوت افتراضي في ذهنها: oooooooo ، شقيق تونغ ، أنت كاذب كبير ، رجل سيء ، تنمرني ، لا تهتم بي ، أووووو ، أنا غير مرتاحة للغاية ، لا أستطيع العيش بعد الآن. أوه ، أنا يرثى لها للغاية ، لا أحد يهتم بي ، لا أحد يساعدني ، لا يزال يتعين علي القيام بالمهام ، أنا مجرد حقل ملفوف أصفر ، oooooooo ...
لن يكون منغ جيانغنو أكثر من هذا.
أخيرًا لم يستطع الأخ تونغ إلا الغش في الجثة: "قل لي فقط".
مسح لين لو أنفه مرة أخرى: "لقد قررت ، سأصلح جميع نقاط الحبكة ، أصلح هذا العالم ، لا شيء يسير على ما يرام."
"التنوير جيد".
"لكن يجب أن تساعدني في اكتشاف طريقة للتحكم في النقاط ، وخصم نقاطي كل يوم دون إيذاء جي تشيان وجعله يشعر بالحزن والتعاسة."
"هذا انتهاك".
"إذا كنت لا توافق ، فسأرفض أداء المهمة ، والابتعاد عن Ji Chi'an ، ولن أصلح الحبكة بعد الآن. سينهار العالم عدة مرات ، ولن يكون هناك مجال آخر للنقاش."
"..."
"كانت هذه المهمة غير قابلة للتفسير منذ البداية. لا أعرف ما هو المستوى العلوي ، ولا أعرف ما هو هدفك النهائي ، لكنني اتخذت هذا الخيار الآن ، ويجب عليك أيضًا التراجع. بما أنك تريدني أن أصلح هذا الزمان والمكان ، مما يعني أنك لا تريد أن ينهار هذا الوقت والمكان. إذا لم تفي بمتطلباتي ، فسوف تخسر. "
علم Ji Chi'an شيئًا واحدًا لـ Lin Luo ، وهو أن هذا العالم هو الضعيف والقوي ، وعليه أن يتعلم استخدام أوراق المساومة الخاصة به في مقابل مساحة معيشته الخاصة ، حتى لو كان جلده أكثر سمكًا ، فلا بأس بذلك.
عرفت لين لو أن النظام سيوافق عليها بالتأكيد.
من المؤكد أن النظام سكت لفترة من الوقت وقال: "هناك طريقة وهناك طريقة ، لكنني لا أعرف ما إذا كنت تريدها. عليك أن تعلم أن كل شيء محفوظ ، وخصم النقاط يعني أن جي لقد طور Chian مشاعر سلبية. إذا كنت تريد إذا قمت بخصم نقاط ، ولا تريد أن يكون لـ Ji Chi'an مشاعر سلبية ، فيجب تعويض الجزء المفقود من قيمة المشاعر السلبية. "
"هل يمكنكم ضمان عدد النقاط التي تضاف خلال النهار وتستقطع في الليل؟"
"نعم. طالما تم تعويض النقص ، فلا بأس".
"تمام." أومأ لين لوه بثقة ، "هل يمكنني تجربة العلاج أولاً؟"
"يستطيع."
عندما استيقظ لين لو مرة أخرى ، كان الوقت متأخرًا في الليل. كان العرق قد تبلل في ملابسها وحتى اللحاف كان مبتلاً. شعرت أن صداعها كان سيئًا للغاية وأن جسدها كان متعبًا ولزجًا لدرجة أنها كافحت من أجل النهوض ووضع حوض الاستحمام بالماء الساخن. عندما تم خلع الملابس ، انزلق الجسم كله ، مثل سمكة صغيرة خرجت للتو.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...