كان رد فعل جي تشيان الأول عندما تلقى المعلومات هو مطالبة جيانغ تشين بحجز التذكرة.
كان رد الفعل الثاني هو إرسال WeChat إلى Lin Luo و Fang Xi لتأكيد الموقف ، لكنهم لم يردوا عليه لفترة طويلة.
رد الفعل الثالث أغلق الطالب Shu Qingqing من المصدر وسأل: ما الأمر؟
أجاب شو تشينغتشينغ على عجل: سمعت أن الأخت لولو وتشين بينغ كانا يصوران مشهدًا ليليًا ممطرًا بالأمس ، وكانت السماء تمطر طوال الليل ، ثم اليوم كانت هناك سيارة إسعاف من فندق الطاقم إلى المستشفى ، لكن يقال إن لديها استقر ، تشبث بالماء لمدة يومين والراحة ، هذا كل شيء ، لا داعي للقلق كثيرًا.
لا تقلق ، لا تقلق بشأن الحمار!
عرف شو تشينغتشينغ أن جي تشيان يجب أن يكون قلقًا ، وأرسل على الفور واحدًا آخر: السيد جي ، أعتقد أنك أخي ، وسأعطيك بعض الاهتمام. يقال إن الوضع في المستشفى جيد جدًا الآن ، لذلك لا داعي للقلق حقًا. ما عليك فعله الآن هو عدم إزعاج أي شخص ، ومفاجأة الطاقم ، وإعطاء الأخت Luoluo مفاجأة رومانسية. أعدك أن الأخت لولو ستكون ممتنة وستعانقها!
لم يصدق جي تشيان ذلك.
أضاف شو تشينغتشينغ الوقود والغيرة: حقًا ، المرأة المريضة هي الأكثر ضعفًا وتحتاج إلى رعاية أكثر من غيرها. عندما تظهر ، يجب أن تتأثر وتتفاجأ. ستعتني بها لمدة يومين إضافيين وستكون حميميًا. هل سيكون هناك أي دراجات بحلول ذلك الوقت؟ أنا إمراة! أخ! أنت تصدقني!
يعتقد جي تشيان أن هذا منطقي.
في الحقيقة أهم شيء هو أنه يفتقد لين لو ، فهو يريد أن يراها منذ فترة طويلة ، ويخشى أن يزعج عملها بعد أن يذهب هناك ، ويوبخها ، ويكون شرسًا بها ، لكن هناك سببًا مشروعًا لرجوعه مرة أخرى ، فلا يعد التشبث مصدر قلق طبيعي.
سو جي. مطاردة زوجته. لا تعمل. اتخذ الرئيس قرارًا حاسمًا وطلب من Jiang Chen أن يأمر بمجموعة من باقات Eustoma المفضلة من Linluo في Hengcheng ، ثم نقل طبيبه الشخصي إليه ، وأحضر أمتعة تكفي للعيش لمدة نصف شهر. أقلعت.
هذه المرة أحضر أيضًا جيانغ تشن. بعد كل شيء ، كانت زوجته مريضة ، لذلك اضطر إلى الاستعانة بعامل لفترة طويلة لأداء المهمات.
بعد نزوله من الطائرة ، كاد يهرع إلى عنوان المستشفى الذي استفسر عنه شو تشينغ تشينغ. طلب جي تشيان من جيانغ تشن البقاء في السيارة ، واعتنى بشعره الدقيق وقميصه ، ممسكًا الباقة في إحدى يديه والتشبث باليد الأخرى. مشى ببطء إلى الجناح في جيب بنطاله.
تبعه الدكتور وانغ بوجه مستقيم. كطالب متفوق في كلية الطب بجامعة ستانفورد ، تم استدعاؤه على وجه السرعة مرتين مؤخرًا. كان أحدهما لأن لين لو قام بجرح صغير ، والآخر كان لأن لين لو كان يعاني من الحمى. كان لا مفر منه. لن يكون هناك شعور عنيد بقتل سكين خنزير يقطع الخلايا الليمفاوية.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...