ch 54

75 5 0
                                    


بعد التقاط صورة الماكياج ، غير لين لو ملابسه وجلس في غرفة الملابس لإزالة مكياجه وشعره.

مدت يدها لإزالة دبوس الشعر من مؤخرة رأسها الذي تسبب في صداعها ، ولكن بطريقة ما تعثرت. بعد شدها لفترة طويلة ، لم تسحبها بعيدًا ، وتسببت فقط في ألم فروة رأسها.

أخذ لين لوه نفسا. فقط عندما أرادت العثور على شخص يساعدها ، كان لديها يدان لمساعدتها على فك خيوط الشعر المتشابكة معًا ، وسحبت بطاقة البداية ووضعتها أمامها ، وجلست بجانبها.

قام لين لو بتصويب شعره وقال بخفة ، "شكرًا لك".

توقف Ning Fei عن الكلام ، وأخيراً قال: "Luoluo ، هل تلومني؟"

كانت لين لو مشغولة بتفكيك شعرها ، ولم تنظر إليها ، وقالت بلا مبالاة ، "لا أعرف ما الذي تتحدث عنه."

أعطت نينغ فاي صوتًا خانقًا ، ثم قمعه بالقوة ، وامتلأت عيناها ، "أعلم أنك تعرف ذلك ، كل اللوم ، لم يكن من المفترض أن أنشر جنسك عن طريق الخطأ ، لم أعتقد أبدًا أن أي شخص سيستخدم هذا الخبيث لنشر الشائعات ، لقد تحدثت معهم فقط بشكل عرضي ، ثم أخرجت الفيديو السابق وقلبته ، وتذكرت أنه من قبل ، لم أكن أتوقع أن يساء فهمي من قبل حساب التسويق لتشويه الحقائق. لم أفكر مطلقًا في إيذائك. آسف ، لوه لو ".

"أوه." شعرت لين لو أن نينغ فاي كانت ممثلة مولودة ، ولم يكن من السهل عليها أن تتمتع بمهارات التمثيل الجيدة. سيكون من المحرج بعض الشيء أن تكون عارضة أزياء ، وإلا لكانت شياو جين تأخذ كل شيء ، "لا بأس. هذا هو الحال في هذه الدائرة. فقط تعتاد على ذلك. على أي حال ، أنا لست خائفًا من ميل الظل. أليس كذلك" أنا أوضحته لاحقًا؟ إنها ليست مشكلة كبيرة. لست بحاجة إلى البكاء.

"شكرًا لك ، Luoluo. لحسن الحظ ، أنت ذكي ومستعد ، وإلا فأنا لا أعرف حقًا كيف أعوضك هذه المرة. جئت لالتقاط صورة للمكياج هذه المرة ، أفكر في كيفية الاعتذار لك." نينغ فاي سحب ابتسامة على مضض.

شعرت لين لو بالتعب بالنسبة لها عندما نظرت إليها. استفادت من القائمة وسلمتها: "لا بأس ، لكنك تبحث عني هذه المرة. يجب أن تفكر في أكثر من مجرد اعتذار؟ فقط اسأل ما تريد. سأخبرك."

إذا تهربت نينغ فاي أكثر من ذلك ، فستبدو مزيفة للغاية. في هذا الوقت ، بعد سؤال Chu Ling ، يمكنها أن تُظهر أن اعتذارها بالكامل يبدو منطقيًا ولا يجعل الناس يشكون في نواياها الأخرى ، لذلك عضت شفتها: "على الرغم من أن عائلة Chu حجبت الأخبار تمامًا ، إلا أنني ما زلت أستمع إلى والدي. يبدو أن العم تشو وتشو لينغ قد تم احتجازهما. والآن أصبحت عائلة تشو بأكملها في أيدي تشو شياو ، ويبدو أن اتحاد جياهي أصبح المساهمين الرئيسيين في تشو. هل تعرف ما حدث؟ أعتقد أن لديك العلاقة مع جي تسونغ وتشو شياو ، ثم أنت وتشو لينغ أيضًا ... "

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن