ch 79 النهاية

167 10 2
                                    

إذا كانت هناك حياة بعد الموت ، فلن يكون لديك شيء ، وما زلت أحبك لأنك أنت.

—— قصائد الحب الصغيرة للين لو لجي تشيان.

لم تستطع لين لو أن تتذكر كيف شعرت عندما ماتت ، لكنها تذكرت أنها يجب أن تكون سعيدة. كانت في الغالب مستلقية على كرسي هزاز في الحديقة ، تستلقي تحت أشعة الشمس ، تشم رائحة الزهور ، وتستمع إلى جي تشيان وهي تخبرها ببطء بالماضي. غفوت بعد الاستماع.

لطالما كانت تخشى أن تغادر جي تشيان أمامها ، لأنها بدونه ، لا تعرف كيف تعيش حياتها. كانت تعتمد عليه منذ صغرها ، وتعتمد عليه ، وتشعر دائمًا أنه من الرائع وجوده في كل شيء في العالم. كان أكبر منها بسبع سنوات. كانت تخشى على الدوام أن يرحل فجأة ، وتبكي كطفلة ، ولن يقنعها أحد بعد الآن.

لكنه في حالة جيدة. يبلغ الآن من العمر ثمانين عامًا تقريبًا ، لكنه لا يزال الرجل الأكثر وسامة واستقامة. إنها حساسة وحساسة ، لكنها اتخذت الخطوة الأولى.

لكنها لا تشعر بأي ندم في حياتها. كل شيء سار بسلاسة. لديها أفضل حبيب في العالم ، وأصدقاء عرفوا بعضهم البعض طوال حياتهم. كبر ابنها ليبدو جيدًا مثل والده. لديه أيضا فتاته المحبوبة. أطفالهم.

حصلت على العديد من الجوائز في حياتها وتحظى باحترام كبير في دوائر السينما والتلفزيون. حتى في العام الذي وافته المنية ، ما زال الجميع يتنهدون عند النظر إلى صورها. لم تهزم السنوات الجمال أبدًا.

ليس لديها ندم. لقد عاشت بشكل مثالي في هذه الحياة. الشيء المحزن الوحيد هو أنها لن تحصل على جي تشيان بعد وفاتها. من المؤسف أن هذه الحياة قصيرة جدًا. إذا استطعت ، أريد أن أحبك إلى الأبد. .

عندما استيقظ لين لو مرة أخرى ، كان في المستشفى. كانت الرياح دافئة جدا وكانت الشمس لطيفة جدا. جلس والدها بجانبها ، عابسًا ودعّم رأسه ونام ، بينما جلس شقيقها على الطاولة المقابلة لكتابة واجباته المدرسية ، ثم رفعت. كانت الأيدي لا تزال رقيقه وعادلة عندما كانا في العشرين.

وضعت شي لين هانسان أخيرًا على **** مرة أخرى!

نظرت إلى التقويم ، لقد مر نصف شهر على يوم مغادرتها.

ربما بسبب وضع العالم ، سارت فجأة في مثل هذه الحياة الطويلة ، لكن ذاكرتها في هذا العالم لا تزال واضحة ، ويبدو أن عقلية الشخص بأكمله قد عادت إلى العشرينات من عمرها ، حول الحياة وراء الكتاب. يبدو أن العديد من الأشياء خفيفة مثل قصة يرويها رجل عجوز ، مثل المتفرج ، فقط أولئك الذين يحبون جي تشيان لا ينسى ويعيشون في قلبها ، حتى لو أرادوا تجاهلها ، لا يمكنهم تجاهلها هو - هي.

ومع ذلك ، كان لين لوكسيان أكثر انفتاحًا. على الرغم من أنه لم يعش إلى الأبد ، إلا أنه كان كافياً ليحظى بمثل هذه الحياة. لقد عاد طوال الوقت ، وكان لوالده أخ أصغر. ثم هذه الحياة يجب أن تكون حياة جيدة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة 🎉
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن