ch 17

204 23 3
                                    


رواية

كان لين لو روح عنيفة ، وكانت المنصة واضحة ، ونظر إلى الباب في رعب. من المؤكد أن جي تشيان كان يتكئ على إطار الباب بسترة بدلته ، وقميصه مطويًا في بنطاله ، من الخصر إلى أسفل ، وساقاه لم تكن طويلة مثل الناس ، وكان وجهه باردًا. إنه ليس مثل الناس.

"جي ... جي ... متى أتيت؟"

لم تجب جي تشيان.

ابتسم لين يوان عندما رآه ، ورحب بأدب: "موسم جيد ، هل يمكنني أن أسأل الآنسة لين أي ترتيبات عمل أخرى في فترة ما بعد الظهر؟"

رفع جي تشيان حاجبيه.

أوضح لين يوان: "جئت لرؤية المخرج اليوم. لقد غادر المخرج بالفعل. أنا بخير في فترة ما بعد الظهر. أعتقد أن الآنسة لين تبدو في حالة سيئة. إذا لم يكن هناك ترتيب عمل آخر ، أود أن أرسل منزلها أولاً ".

قال جي تشيان ببطء ، "سكرتيرتي ، لماذا تريد أن ترسله؟" بعد التحدث ، اجتاحت عيناه برفق لين لو.

وقف لين لو بشكل مستقيم: "شكرًا لك يا سيد لين ، لا ، أنا والسيد جي ما زلنا نعمل بعد ظهر اليوم."

عليها أن تعطي وجه رئيسها ، ولا يمكنها ترك نطاق 50 مترًا لجي تشيان.

"هل عليك أن تذهب للعمل من أجل أي وظيفة؟ لا يبدو أنك في حالة جيدة الآن." يشعر لين يوان بالأسى لأن لين لوه صحيح. قلب الشاب ألين بطبيعته ، ويخشى أن تجبرها الأشياء على ذلك.

عندما تورط لين لو في كيفية صنع هراء لائق ، قال جي تشيان ببطء ، "العمل هو ، العودة إلي ، المنزل".

...

كان من الصحيح أن نقول ذلك ، وكانت الحقائق أيضًا حقائق ، لكن لين لو كان يعتقد أنه بالتأكيد ليس ما اعتقده لين يوان.

فشلت إدارة تعبير Lin Yuan ، ونظر إلى Lin Luo في حالة صدمة.

غطى لين لو وجهه على مضض.

سؤال وجواب صامت ، سمع لين يوان صوت قلب الشاب المكسور.

تنهد لين لو ، "Yuan'er ، أنت تصدقني ، هذا ليس ما تعتقده ، سأشرح لك لاحقًا."

نظر إلى الاثنين ، عبس جي تشيان بفارغ الصبر ، دون أن ينبس ببنت شفة ، واستعد وضع سترته على كتفيه. مشيت في الخارج ، وعندما مررت بـ Lin Yuan و Lin Luo ، لم أغمض عيناي ، لقد رأيته عمدًا.

انحنى لين لو نحو لين يوان اعتذرًا ، وسرعان ما تبعه.

"السيد جي ، ماذا عن السيد لو؟"

"سيأتي مساعده لاصطحابه لاحقًا". كانت كلمات جي تشيان مزعجة بعض الشيء ، وليس على الإطلاق الكسل غير المقصود والمبالغة التي يفعلها عادةً.

اعتقد لين لو أنه كان لديه شجار مع لو شاوشينغ ، وأجاب بذكاء ، "حسنًا".

رجل قاسي ، فلا عجب أنه لم يطارد شعره منذ أكثر من عقدين. انه يستحق ذلك.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن