في مأدبة التمهيد ، شرب لين لو الكثير من الكحول. كان ثملا. كان حديثه متقلبًا بعض الشيء ، وكان وجهه محمرًا. ومع ذلك ، كان الجميع باستثناء لي سين هكذا على الطاولة بأكملها ، لذلك لم يغمز على الإطلاق. ضمن نطاقها القابل للتحكم.
كما شرب المنتج بجانبها الكثير من الكحول. نظر لين لو إلى الأمر ببرود ، لكنه وجد أن هذا الشخص لم يكن جيدًا في الشرب. في البداية كان لا يزال لائقًا. عندما شرب الكثير ، أصبح جامحًا قليلاً وغير أمين ، دهنيًا ودهنيًا. مد يده ليضع على كتف لين لو. حاول لين لو أن يتقيأ ونفد لتجنبه.
بمجرد أن رأى Liang Yu في الردهة تعثر لين لو من الصندوق ، تبعها على عجل وأمسكها من الخلف: "لو لو ، لا بأس. إذا كنت لا تستطيع الشرب ، يمكنك أن تشرب أقل."
وضع لين لو رأسه بطاعة على كتف ليانغ يو ، وقال بشكل غامض: "لا ... لا شيء ... أنا وافد جديد ... لا تشرب ، لا تشرب ... أليس كذلك؟ يعطي الوجه ... سيقال ، لذلك ... لذلك يجب أن أشربه ".
قال أن الفرد كله فقد قوته واتجه الجميع إلى Liang Yu. كانت ليانغ يو نحيفة أيضًا ، لكنه دعمها بالقوة ، ووضعها برفق في زاوية للراحة ، ثم أخرج كوبًا حراريًا من الكيس ولفه. افتح الغطاء واترك لين لو بخفة: "لوه لو ، لوه ، استيقظ ، شربنا الحساء الرصين ، كن جيدًا."
"اممم ، حسنا ، شكرا لك الأخت ليانغ." لم يستطع لين لو فتح عينيه تقريبًا ، لكنه لا يزال ممدودًا بطاعة من قدميه ، وأمسك بكوب الترمس ، ونقر ببطء.
كان أحمر خدودها يتدفق ، وضاقت عيناها بصعوبة ، وتحركت شفتاها قليلاً ، وكان صوتها رقيقًا ، وبدت وقحة. رفعت ليانغ يو تنهدها ، ولم تستطع تحمل النظر ، وأدارت ظهرها. ، في الوقت المناسب لرؤية مجموعة من الأشخاص يخرجون من الصندوق بشكل ملتوي.
كان لي سين فقط أكثر رصانة. لقد رآهم عندما خرج وأومأ: "ليانغ يو ، تعال ونظف أشياء لين لو الخاصة بك. سينتهي اليوم. عد واسترح مبكرًا. تذكر ألا تأتي بعد ظهر الغد. متأخر."
"حسنًا ، المدير لي". دخلت Liang Yu على عجل إلى الصندوق لمساعدة Lin Luo في ترتيب نص حقيبتها وأشياء أخرى. عندما خرج ، وجد أن لين لو قد انتهى من حساء المخلفات ولم يكن هناك ماء متسرب. وقع ، أنزل رأسه ، وابتسم ، وكانت الابتسامة مريرة بعض الشيء.
ثم سار وساعد لين لو على العودة إلى الفندق ، وبدا لين لو فاقدًا للوعي تمامًا ، وانهار على جسدها مثل فوضى من الوحل ، لكن ليانغ يو لم تدعها تتعثر ، كان لا يزال حذرًا. ساعدها في العودة إلى الفندق.
عندما وصل إلى باب الغرفة ، دفع لين لو على الحائط ، ودعمها بيد واحدة ، وسحب الهاتف وبطاقة الغرفة باليد الأخرى في الحقيبة ، وفتح الهاتف ببصمة إصبع لين لو ، وخفض شعرها. . بعد إرسال رسالة نصية ، قمت بحذف محفوظات الدردشة ، ومسحت بصمات أصابعي بمنديل مبلل ، وأعدتها في الحقيبة.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...