ch 74

70 3 0
                                    


لا أعرف كم من الوقت طفت ، لقد طفت في مكان غريب ، بارد وبدا وكأنها محطة تكنولوجية متطورة للغاية ، مع لوحة أدوات كبيرة ومعقدة ، ونافذة شفافة. يبدو أن الجزء الخارجي من النافذة هو الكون الشاسع ، أمام النافذة. عندما كان يقف شخصًا طويل القامة يرتدي الزي العسكري ، أكتاف عريضة ، خصر ضيق ، أرجل نحيلة وأرجل مستقيمة ، شعرت لين لو بأنها مألوفة بعض الشيء ، لكنها غريبة أيضًا ، بدت وكأنها الشخص في قلبها ، لكنها كانت باردة جدًا وقوية ، تقريبًا وجود لا يمكن ملاحظته ، ليس مثل الشخص العادي.

أرادت لين لو الذهاب والنظر إلى وجهه ، لكنها وجدت أنها لا تستطيع قلبه مهما حدث. قلبتها بنفسها ، اتبعت الصورة بأكملها ، لكنها لم تدعها تنظر إلى وجهها. بعد الدوران لفترة طويلة ، لم يكن هناك أي تأثير ، لذلك توقفت عن الدوران بغضب. ، يقف بهدوء في الزاوية وينتظر.

في الانتظار والانتظار ، سمعت صوتًا مألوفًا: "أبلغ المالك أن مركبة زيرو الفضائية واجهت عقبة أثناء عبورها المجرة ، والآن اختفت علاماتها الحيوية".

إنه صوت تونغ قه.

فوجئ لين لو.

"نعم." أجاب الرجل الواقف عند النافذة بصوت خافت: "هل أعدتها؟"

"تم إرسال الإنقاذ في حالات الطوارئ وإعادتها".

"حسنًا ، اجمع وعيها ومجموعة DnA."

"سيد ، ماذا تريد أن تفعل؟"

"ألم ترغب في العودة إلى المنزل؟ سآخذها إلى المنزل. أعيد لها ما فقدته في هذه الحياة." كان صوت الرجل هادئًا بلا حزن ولا فرح.

ثم تغيرت الصورة فجأة. لقد كان رجلاً يقف في قاعدة بيانات ضخمة لإجراء العمليات الحسابية. أصبح ظهره الطويل والحازم فجأة صقر قريش قليلاً.

انطلق صوت الأخ تونغ مرة أخرى: "سيدي ، أنت تستهلك الكثير من الطاقة مثل هذا."

"لا بأس ، لقد صنع العالم بالفعل."

"سيد ، أي عالم صنعت؟"

"لقد صنعت عالما تريده". كان صوت الرجل لا يزال هادئًا وغير مبالٍ ، ولم يستطع سماع القليل من المشاعر. ضغط على الزر الأخير أثناء التحدث ، وقال بخفة ، "حسنًا ، لا بأس."

"سيد ، ماذا يمكنني أن أفعل؟"

"بعد أن أنام ، أحضرت وعيي إلى الأرض. أنت ترافقها وتعتني بها وتراقبها وهي تمر بهذه الحياة بسعادة وثبات. إذا كان هناك خطأ ، فاستخدم قدرتك على تعويضه. مرة واحدة العالم ينهار ، وعيي لن أستيقظ مرة أخرى ".

"حسنًا يا معلمة."

"قد لا أستيقظ مرة أخرى بعد أن أنام ، سوف تسألك."

"حسنًا يا معلمة."

بدا أن الرجل يتنفس الصعداء أخيرًا واستدار ببطء ، ورأى لين لو وجهه أخيرًا بوضوح ، ولا يزال مألوفًا ، لكنه غريب جدًا.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن