ch 35

104 7 0
                                    


"لين لوه ، جربها."

"تمام." كان Lin Luo عمومًا مطيعًا جدًا لكلمات Ji Chian ، ونهض بطاعة من الأريكة ، ومشى إلى البيانو ، وجرب اختبار الصوت ، ثم وجد نتيجة البيانو من ipad ووضعها على حامل البيانو. رتبت تنورتها ، وجلست بهدوء ، وكان وضعها طبيعيًا وصحيحًا ، ووضعت أصابعها النحيلة على المفاتيح ، مرتخية لكنها قوية ، ثم سارت بمرونة بين لوحات المفاتيح ، وكان صوت البيانو يقفز بسلاسة ، ولطيفًا للأذن.

موقفها وتعبيراتها مريحة للغاية ، وتسلط أشعة الشمس الصيفية الدافئة من النافذة الضوء على الصورة الظلية المثالية للفتاة ، وظهرها رقيق ولكن له قوس طبيعي وأنيق ، مثل الفراشة المسالمة.

بدون الأزياء في الفيديو ، وبدون إضاءة المسرح الممتازة ، أصبحت أبسط الملابس وأسلوب الشعر وضوء النهار الأكثر بدائية هي بؤرة الاهتمام الطبيعية.

كفنانة في حياتها الأخيرة ، تعرف لين لو كل شيء باستثناء التمثيل والغناء. لم تتخلف عن الركب منذ أن بدأت في تعلم العزف على البيانو في سن الرابعة. كانت أفضل عازفة في نادي البيانو حتى الكلية.

إنه ليس مفهومًا على الإطلاق مع بيانو الاختبار الأصلي لـ Lin Luo.

كان Ning Fei متفاجئًا بعض الشيء ، لكن عيون Ji Chian لم تكن سوى مفاجأة.

جيدة جدًا ، الأميرة الحقيقية ، حتى لو كانت محبطة ، فهي أيضًا أميرة ، ولا تحتاج إلى ملابس الديباج التي أعطاها لها ، فهي نفسها أميرة.

"+5"

بعد أن انتهى لين لو من عزف أغنية ، على الرغم من أنه أضاف خمس نقاط ، مع العلم أنه كان يؤدي أداءً جيدًا ، فقد صرخ غير راضٍ: "هذا البيانو يبدو عاديًا بعض الشيء".

ابتسم جي تشيان ، أشياء صغيرة ، اختيارات غريبة.

مشيت ببطء ، وجلست بجانبها بشكل طبيعي ، وكلتا يدي على المفاتيح: "إنه أمر عادي تمامًا. لقد التقطت للتو صورة Steinway قبل بضعة أيام. يرجى تجربتها عندما تعود."

"شتاينواي ، أحب إطار" صوت التناغم "، إنه جميل جدًا."

"حسنًا ، حسنًا ، سأعود وأخصص واحدة مماثلة."

"ربما عدة سنوات؟"

"لا بأس ، انتظر ببطء."

[أههههه! أنتما الاثنان ، هل هذا سؤال لعدة سنوات؟ هذا سؤال يتعلق بالكثير من المال! 】

[شراء بيانو مقابل مليون أو مليوني دولار هو نفس شراء كلارينيت مقابل عشرة أو عشرين دولارًا]

[اللعنة ، إنها تأتي من شغف الأغنياء! كان لاو تزو هنا من قبل سو! 】

[وهما طبيعيتان جدا! ! ! أشعر أن لين لوه قد أفسد! 】

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن