كان لين لو غاضبًا حقًا.في البداية علمت أنني كنت أقرأ أفكاري. في الحقيقة ، كنت غير مرتاح في قلبي. كان لدي شعور ضعيف بعدم الارتياح. ولكن بعد ذلك فكرت في المعاناة التي ربما عانى منها جي تشيان ، ولم أستطع تحمل أن أكون محرجًا. ليس لدى "آن" مهارات في قراءة الأفكار ، وربما كان متعجرفها قد دفعه بعيدًا ، وربما يكون نينغ فاي قد أضرها حقًا ، وشعرت أنه لا يوجد شيء لا يغتفر. بعد كل شيء ، لقد كذبت كثيرًا من أجل مهمتها. لقد فعلت الكثير من الأشياء ضد عقلها ، ولم يكن لديها الكثير من الموقف لإلقاء اللوم عليه.
لقد كانت دائما شخص رقيق القلب. الأشخاص الذين يكرهونها مزعجون حقًا ، لكن الأشخاص الذين يحبونها يحبونهم حقًا.
إذا باع Ji Chian وباع بشكل سيئ ، فسوف يكتشف Lin Luo ما إذا كان يتبعه في قلبه. ثم يقوم بعمل ثلاثة فصول ويتفق معه ما لم يكن قادراً على قراءة رأيه في ظل ظروف خاصة. إذا لم يستطع قراءة رأيه في ظروف خاصة ، فلن يسبب مشاكل. مر للتو.
لكن الرجل العجوز الذي كان عازبًا لسنوات عديدة خلع في البداية أغنياته الفردية ، ثم كان دافئًا ورائحة النفريت بين ذراعيه ، ثم رأى الفتاة الصغيرة تحمر خجلاً ناعمة وخجولة. فجأة توقف العمل المزدوج. التفكير في مضايقتها من أجل المتعة ، ثم أقلعت عن طريق الخطأ.
إلقاء اللوم على هذا الجين الذكري المستقيم ****.
وقف جي تشيان خارج الباب وضغط حاجبيه. هذا كل شيء على ما يرام. تم حظر WeChat ، وتم حظر رقم هاتفه ، وحتى رسائل Weibo الخاصة تم حظرها. إنه لا يمانع في التحدث معها عبر الحائط. ، فقط استدارت وشوهدت وهي تقول مزحة ، يجب أن تشعر بالحرج مرة أخرى.
تنهد جي تشيان فجأة ، وهز رأسه وابتسم بلا حول ولا قوة. لماذا يجب عليه مرافقة الفتاة الصغيرة لإحداث نوبات غضب في هذا العمر؟
طرق الباب مرة أخرى وصرخ "لوب" ، لكن لم يرد أحد. شعر أنها لن تسمح له بالدخول لفترة من الوقت ، لذلك اتصل بمكتب الاستقبال لفتح غرفة بجوارها وأراد إغلاقها. تم وضع سماعات الأذن في اللحظة التي تم فيها وضع اليد.
كانت في الأصل مستاءة بسبب هذا ، فكيف يمكنه أن يفعل ذلك مرة أخرى؟ لا يعتقد أنه لا يستطيع إقناعها إذا لم يغش.
فكر جي تشيان لبعض الوقت. على الرغم من أن رسالة Weibo الخاصة منعته ، إلا أنها لا تزال تستطيع رؤيتها عندما نشرها على Weibo ، لذلك شعرت بالحزن ونشرت Weibo الثالث له هذا العام: @ 林 زوجتي ، كنت مخطئًا.
لم يستطع Lin Luo تلقي Aite الخاص به ، لكنه يمكن أن يتلقى Aite لشخص آخر. شاهد لين لو هذا Weibo Cengcengceng يتم إعادة نشره ، وتم حثه بشكل محموم على Weibo ، ثم ذهب في بحث ساخن. ولم يعرف فنانو Jiahe من تلقى التعليمات ، وقاموا بشكل جماعي بإعادة توجيه النص المصاحب: Boss ، عرف رئيسنا أنه كان مخطئًا.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...