ch 51

88 6 3
                                    


أنهى لين لو وجي تشيان مراجعتهما بضمير حي ، وبالمناسبة أعلنا أهمية وضرورة الامتثال لقوانين وأنظمة المرور. أخيرًا سمح لهم المدير بالرحيل. قبل السماح لهم بالرحيل ، قالوا: "شابان غريبان وسيمان وطيبان ، يحبانهما جيدًا ، ولا تتشاجران ، لكن لا تؤثران على الآخرين من أجل المواعدة".

"نحن لسنا في حالة حب بعد". لوح لين لو بيده بسرعة ، لكنه لم يستطع التحدث عن هراء ، لا يزال هذا البث المباشر.

تمامًا كما أراد Ji Chian دحضها ، ابتسم عميد التدريس: "إذا قلت" ليس بعد "، فسيكون هناك في المستقبل ، فما الفرق بين أن تكون في حالة حب؟ لا تخجل ، كن كريم ، كن استباقيًا ، والآن في هذا العصر ، لا تدع الأولاد دائمًا يأخذون زمام المبادرة ، وإلا فسيكون الأمر صعبًا للغاية. حسنًا ، لن أقول الكثير ، سأذهب إلى العمل أولاً ، وستستمر في ولكن حاول ألا تزعج دراسة الطلاب وراحتهم. ماذا ".

"حسنًا ، مدير".

أومأ لين لو برأسه بطاعة ، تمامًا مثل فتاة صغيرة وقعت في حبها المبكر في المدرسة الإعدادية. انحرف خلف جي تشيان وخرج من المهجع ، وتمايل إلى الملعب ، ومشى ، عندما توقف جي تشيان فجأة. ، لم يتفاعل لين لو وانتقد رأسه ، وضرب صدره الصلب.

مع "أوتش" المؤلم والنظر لأعلى ، كان جي تشيان ينظر إليها بابتسامة.

فركت رأسها وتمتمت باستياء: "على ماذا تضحكين؟"

"لا شيء ، فقط فكر في الطريقة التي كنت تقدم بها المشورة لطيف."

"أنا لست مستشارًا ، أستمع إلى المعلم ، وإذا علمت أنني مخطئ ، فسوف أقوم بتصحيح ذلك. ولكن عليك أن تضعني في المقدمة. حدث شيء ما ، لقد وببت ، شعرت بالخجل ، كان كل شيء منزعجًا من قبلك. لم يعد المدير شابًا بعد الآن ، لذلك لا يمكن الاعتماد عليه ". كان لين لو لا يزال يرتدي قميص جي تشيان على خصره ، وهو يركل ويدوس على قدميه ، غير راضٍ للغاية ، "لكن لماذا تفكر في وضعي في العارضة الأمامية؟ نعم؟ إنه ليس القرن الماضي. في العشرينيات ، لم تكن التربة تربة؟ "

استدار جي تشيان ، الذي ضحك للتو على لين لوكاو ، وغادر بوجه مشلول.

تبع لين لوبيديانبيديان وراءه ، وسأل بخير ، "لم تتعلم من التلفزيون ، أليس كذلك؟ أنت لا تذهب لمشاهدة دراما الشباب المعبود في هذا العرض ، أليس كذلك؟ لا ، أنت شخص بالغ ، لماذا لا تفعل ذلك؟ أعلم أن الواقع يختلف عن الواقع على التلفزيون ... "

كانت جي تشيان تثرثر من قبلها ، وتوقفت مباشرة ، واستدارت ، وغطت فمها بظهرها ، ووضعت رأسها منخفضًا ومنخفضًا للغاية ، وربطته بأذنها ، وقالت بصوت خافت جدًا لتلقي القمح: "إذا أكمل حديثي ، سأستخدم طرقًا أخرى لسدّ فمك. سأفعل ما أقوله ".

على الرغم من أن الصوت كان رقيقًا ، إلا أن النغمة كانت شريرة ، مما جعل لين لو يعتقد أنه سيفعل ما قاله. هز رأسه في رعب ولم يسعه إلا التفكير في ذهنه.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن