ch 68

62 2 0
                                    


"جي تشيان".

أصبح صوت لين لو فجأة باردًا وخافتًا ، مثل ثعبان بارد يزحف على ظهر جي تشيان. ارتجف فجأة ، وأدرك ما قاله للتو ، توقف جسده ، وقام بالضغط. وطارد شفتيه وألقى "أم" خافتة ، محاولًا التظاهر بأن شيئًا لم يحدث.

"انت تقودني!" كان صوت لين لو شرسًا.

نهض جي تشيان مطيعًا وضبط طوقه: "الفتاة الطيبة لا تستطيع التحدث بكلمات قذرة".

يبدو أنه لم يحدث شيء.

حدق لين لو في وجهه الوسيم والعميق ، محاولًا رؤية شيء قبيح من وجهه ، لكنه لم يكن معتادًا عليه أبدًا ، ولم تستطع رؤية الكثير من المشاعر.

لكنها ما زالت تؤمن بفتحة الدماغ التي كانت لديها الآن.

يمكن لجي تشيان قراءة العقول.

يمكنها أن تتأكد من أن جي تشيان كانت تستحم في الحمام عندما راهنت بعشرة صناديق من 001. لم تقل أي شيء على الإطلاق. فكيف عرف جي تشيان؟

أيضًا ، من قبل ، من الواضح أنها كانت تتشاجر مع جي تشيان ، لكنها استمرت في خصم النقاط. لم تستطع معرفة ذلك طوال الوقت ، لكن ربما يكون السبب الآن هو أنه سمع تشهيرها.

وعندما انتقلت للعيش بجوار منزل جي تشيان ، كادت أن تأتي إلى هنا لأي سبب كانت تخاف منه. حدث أن أصاب الجميع ضعفها. يمكن القول أن Ji Chi'an صممها عن عمد ، لكن إذا كانت لا تعرف فكرتها ، كيف يمكنها تصميمها؟ يجب أن يكون فقط على حق؟

في وقت لاحق حول شؤون Ning Fei ، قال إنها إذا سمحت لها بتصديقه ، فإنها تصدقه أيضًا ، ولم تطلب الكثير ، ولكن في الحقيقة ، لماذا يعرف كل خطط Ning Fei و Liang Yu؟ لماذا خطوة واحدة ليست سيئة ، حتى كل النقاط الزمنية ليست سيئة؟ لا بأس بالقول إنه ذكي ، لكن كيف يمكنه أن يكون ذكيًا جدًا لدرجة أنه حتى الحوادث يمكن حسابها بوضوح؟

كانت هناك أيضًا عدة مرات عندما كانت متغطرسة ، لكنه لم يتركها أبدًا غاضبة وحزينة حقًا ، كما لو كان متأكدًا من أنها بالفعل في قلبه.

وأسطورة التفاوض في المركز التجاري "عندما تجلس أمام جي تشيان ، تصبح مكتظة وتصبح عارية".

وسماعة البلوتوث الموجودة في أذنه اليمنى والتي لم يتم نزعها من قبل.

في الواقع ، هناك العديد من المواقف غير الطبيعية ، منتشرة فقط ، وهي لا تهتم. مثل الخرزات المتناثرة في الصحراء ، ترى أحيانًا واحدة أو اثنتين من خلال الرياح والرمل ، وتشعر بشكل غامض بوجود خطأ ما ، لكنها تتعامل مع نفسها على أنها خاطئة. عيون ، ولكن عندما وجدت الحبل ، كان كل شيء مدببًا معًا.

نظرت إلى جي تشيان ولم تتحدث ، كانت تنتظره ليخبرها شخصيًا.

نظرت جي تشيان إلى تعابير وجهها وعرفت أنها خمنت كل شيء. الأشياء الصغيرة غبية ، لكنها ليست غبية. أولئك الذين يجب أن يفهموا سيفهمون دائمًا. نادرا ما يرتكب أخطاء ، وكان ذلك بسببها. من السهل أن تتخلى عن احتياطاتك أمامك ، وثانيًا ، لأنني كنت عاطفيًا حقًا الآن.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن