—— هذه حثالة ، أين تعرف رقم هاتفي المحمول؟ سأل نينغ فاي الموظفين؟ همف ، أنا مقرف جدا ، القيء.
—— هذا الحثالة ، في الواقع يريد رؤيتي؟ مستحيل ، لا أريد أن أكون مريبًا.
—— هذا الحثالة مخيفة حقًا من القروض المجردة.
دون حتى التفكير في الأمر ، ذهب Lin Luo إلى القائمة السوداء.
هذه السلسلة من الأنشطة والعمليات الداخلية جعلت Ji Chi'an راضيًا جدًا.
نعم ، فتاة صغيرة ، عمود فقري ، رصين ، وحاسم ، هذا صحيح ، ما اللطيف في هذا النوع من الحثالة؟
لكن جي تشيان ما زال يتظاهر بأنه لا يعرف ، "ما الخطب؟ هل هناك أي مشكلة؟"
"اه انه بخير." أجاب لين لوه بشكل غير مبال ، "لدي شخص مزعج للغاية يريد رؤيتي."
"نعم." كان Ji Chi'an أكثر رضا ، وأصبحت الفتاة الصغيرة أكثر صدقًا. هذا أداء للثقة به ، جيد جدًا ، "هل تحتاج إلى مساعدتي؟"
"لا حاجة." تمدد لين لو مثل قطة صغيرة ، "لقد أظلمته ، لا شيء جاد."
ثم أدار رأسه ونظر من النافذة. حسنًا ، سأذهب إلى المدينة مرة أخرى. لا يزال هناك أسبوع متبقي خلال العطلة. هل يجب أن أنام في المنزل لمدة أسبوع؟ ممل جدا. لكن يبدو أنني أنام في المنزل لمدة يومين فقط منذ أن انتقلت إلى المنزل الجديد. لا أعرف ما إذا كان الشبح لا يزال هناك؟ بالحديث عن الأشباح ، يبدو أن هناك فيلم رعب جديد يسمى "Heart Ghost" مؤخرًا. سمعت أنه مثير للغاية وأريد مشاهدته حقًا ، لكنني أخشى أنه بعد مشاهدته ، لا أجرؤ على النوم وحدي. لماذا لا ندعو شو تشينغتشينغ معا؟ لا ، إنها شجاعة للغاية ومخيفة ومخيفة ، وهي بالتأكيد ستجر غو شيان ، وبعد ذلك ستشعر بالحرج والعجز وتأكل طعام الكلاب ، وهو أمر بائس للغاية. لكنني أريد حقًا أن أراها متشابكة جدًا.
عندما استمعت جي تشيان إلى صوتها الهادر لفترة طويلة بسبب فيلم ، لم يستطع إلا إلقاء نظرة على شخص ملقى على النافذة ، ورأى ذيل حصان عالٍ يتدلى مثل آذان أرنب ، شبحيًا أخرج يده وشدها.
ثم تجمد ظهر الأرنب.
- اللعنة ، هذا الموسم ، شيان ، هل أنت متأكد من أنك تبلغ من العمر سبع سنوات إذا كان عمرك سبعة وعشرين عامًا؟ فعلا جر البنات وراء ضفائر! ليس لأنك رئيسي! أنا فقط ضربتك! اجلس عليك!
أطلق جي تشيان يده ، ونظر إلى الكرة الجافة على الوسادة ، سخر بازدراء ، نحيفًا جدًا ، ما هو الحمار؟ تريد أن تجلس على جسده حتى الموت؟
لكنني قررت أن أحافظ على كرامتي ، وقلت بهدوء: "لديك حشرة في شعرك. أمسكت بها من أجلك. لا شكرًا".
"شكرا السيد جي."
- نعم ، لقد ألومتك. أنا آسف.
"أوه ، بالمناسبة ، سمعت أن هناك فيلم رعب ساخن جديد يسمى" Heart Ghost "؟"
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...