ch 12

243 27 0
                                    


رواية

بالنظر إلى هاتين الرسالتين من WeChat ، شعر Lin Luo دائمًا أن شيئًا ما لم يكن خطيرًا.

بينما كان يأسف لقسوة الطبقة المستغلة ، صعد على دواسة الوقود بطاعة وابتعد عن العنوان الذي ألقاه جيانغ تشن في وقت سابق.

مستحيل ، جي تشيان هو سلفها الآن.

يقع منزل Ji Chi'an بعيدًا عن المدينة بعيدًا عن منزل Lin Luo الصغير المكسور ، ولكن الفرق هو أن منزله قصر ، والمبنى الأبيض النقي المنحني بشكل غير منتظم يبدو وكأنه خط يد مهندس معماري شهير. يوجد منزل منفصل على الجانب ، ويتم إحضار قفص الاتهام إلى المنزل. هناك يخوت ترسو على الرصيف ، والعشب لا نهاية له ، وتتم إدارة البستنة بعناية ، وحتى عدد قليل من غزلان سيكا يتم الاحتفاظ بها في الأسر.

رأى البواب سيارة جي تشيان من مسافة بعيدة ، وفتح الباب مبكرًا وانتظر على الجانب. حالما توقفت السيارة ، انحنى باحترام وقال ، "مرحبًا آنسة لين."

بعد أن ابتسم لين لو وأومأ برأسه في المقابل ، نزل من السيارة ، والتقط الحقيبة بيد والوردة في الأخرى ، وسلم مفتاح السيارة إلى الحمال لإيقاف السيارة ، ودخل مع رجل يرتدي زي مدبرة منزل.

بالنظر إلى منظر القصر ، كان لين لو يشعر بالحنين إلى الوطن. لقد فاتتها هذه الحياة المنحطة والفاخرة كثيرًا ، لذا أصبحت أكثر نشاطًا وقررت البقاء في الموسم والعودة إلى المنزل في أسرع وقت ممكن.

قدمت مدبرة المنزل أثناء سيره: "لقبي هو تشين ، الآنسة لين يمكنها مناداتي بـ Old Chen ، أو يمكنني مناداتي بالعم تشين مع السيد. يعيش السيد في الجانب الغربي ويعيش السيد في الجانب الشرقي. لكن السيد يستريح الآن. دعني آخذك إلى السيد الشاب أولاً. "

"شكرا لك العم تشين."

تعرض Ji Chi'an لحادث سيارة عندما كان في الخامسة من عمره. لقد نجا ، لكن والديه لم يحالفهما الحظ. لذلك قام بتربيته على يد ماستر جي ، الذي كان أيضًا قريبه الوحيد.

لذلك عاش هو وجده معًا ، ظنت أنه ليس غريباً ، على أي حال ، إنهما عذارى عجوز عازبات ليس لهما حياة خاصة ، ولا داعي للقلق بشأن كبار السن.

تمامًا كما تبع لين لوه تشين شو في غرفة المعيشة ، رأى جي تشيان. كان يجب أن يستحم للتو. كان الشعر الذي تم الحفاظ عليه بدقة مبعثرًا بشكل طبيعي ، ويتدلى بين جبهته ، ويغطي قليلاً حاجبيه العميقتين. ثوب نوم حريري أسود بطول الكاحل ، الشكل يبدو أطول وأطول ، خط العنق الفضفاض يكشف قليلاً عن صندوق قوي ، ولا يزال ممتلئًا ببخار الماء ، وهو ينزل على الدرج ببطء خطوة بخطوة على الدرج ، كسول ومثير .

لم يكن لين لو يعرف سبب شعوره بأنه كان ممتنعًا بشدة في المقام الأول. أظهر هذا الرجل بوضوح الرغبة من البداية إلى النهاية. كان يرتدي زي الوحش. بعد خلع بدلته ، بقي الوحش فقط.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن