السادة ليسوا محصنين ضد الطعام ، لكن يمكن للوزير أن يقبل التعويض من الرئيس.
على الرغم من أن Lin Luomei خطط حقًا لاستخدام بطاقة Ji Chi'an لإجراء صفقة كبيرة ، إلا أنه احتفظ أيضًا ببطاقته ، فقط في حالة عدم امتلاكه ما يكفي من المال لإلقاء نكتة.
تحتاج إلى شراء الملابس ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالبشرة. وفقًا للنظام ، إذا كان عليها أن تحقق نجاحًا **** في صناعة الترفيه ، فإن وجهها الصغير باهظ الثمن ويجب العناية به. بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى جمال الناس بطبيعتهم غير قادرين على تحمل تدمير الأكسدة والجاذبية.
لين لو ، الذي لم يزر المركز التجاري منذ أكثر من شهر ، يرتدي ملابس خاصة ، ويختار تنورة صغيرة بكتف واحد ، ويكشف عن الترقوة النحيلة والمستقيمة ، وجوانب الخصر مجوفة بتصميمات تطريز ، تظهر قبضة كاملة على الخصر غير مكشوف ورائع وغير تافه ، والشعر الطويل مجعد ورقيق وطبيعي ، يتدلى خلفه ، والمشي مليء بالدعاية.
فقط أمام جي تشيان يمكن أن تصبح أرنبًا أبيض صغيرًا بسيطًا وغير ضار لسبب غير مفهوم ، وفي أوقات أخرى ، تكون طائر الفينيق الصغير مع أسنان مفتوحة ومخالب راقصة.
ذهب Little Phoenix إلى أكثر مراكز التسوق الفاخرة الراقية في العاصمة ، وهو جاهز لاستعادة متعة إنفاق الأموال. بمجرد دخوله الباب ، نجح في جذب انتباه جميع أدلة التسوق.
شابة ، جميلة ، مشرقة ومرتبة ، بلا عمل أثناء ساعات العمل ، مرتدية الفخامة الأصيلة.
للوهلة الأولى ، يبدو أن الممول يعتني به ، وللوهلة الأولى ، فهو عميل محتمل فائق القوة ، وهو أمر مألوف لسبب غير مفهوم. ولكن بغض النظر عنها ، فقد يكون ذلك بسبب أن الأشخاص حسن المظهر تقريبًا على هذا النحو.
لدى لين لوكالي الآن مائتان أو ثلاثمائة ألف فقط. حسبت أن أفضل منتجات العناية بالبشرة ستكلف مائة ألف للشراء ، ومئة ألف أخرى محجوزة. يمكنها أن تخرج مائة ألف على الأكثر. عند شراء الملابس ، يجب عليك شراء ثلاث مجموعات من التغييرات الموسمية والغسالات. خلاف ذلك ، لن يظهر عند لقاء الضيوف مع جي تشيان. بعد هذا الحساب ، سيشعر قلبها بالبرد ، لأن مالها المتبقي ربما يكفي فقط لشراء تنورة صغيرة.
بعد شراء العناصر الضرورية ، كان لين لو ، الذي كان يتجول حاملاً مجموعة متنوعة من الأكياس الكبيرة والصغيرة ذات العلامات التجارية ، خروفًا سمينًا ينتظر الذبح في عيون دليل التسوق ، لكن ما لم يعرفوه هو أن الأغنام السمينة كان الكيس خجولًا جدًا.
ظاهريًا ، أنا شديد الانتقاد. أشعر أن كل نموذج جديد معيب وغير سار ، وأنا غير راضٍ للغاية. لكن في قلبي بكيت وبكيت. أريدهم جميعًا ، أوه ، لكن ليس لدي أي نقود ، وأشعر بألم شديد. ، لأن Luoluo فقير جدًا.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...