هذا الموسم ، شيان ، هل يمكن أن يكون لديك القليل من ضبط النفس؟ أليست هذه مجرد قبلة! أنا سعيد جدًا لأنني لم أصل إلى القاعدة الثالثة ، ولا أريد أن أحصل على **** في المستقبل! غير واعد! يا للعار!
لكن ماذا يمكنني أن أفعل إذا لم أكن واعدًا. لا يمكن أن تصل هذه النقطة إلى 999. دفع Lin Luoxin جي تشيان بعيدًا ، لكنه قُبل بحنان شديد ولين لدرجة أن Ji Chian كان مثل الذئب الجائع. يصبح الدفع خدشًا ، فهو ليس مؤلمًا أو مثيرًا للحكة ، ولكنه أيضًا مثير للاهتمام ، ولا تتأثر النقاط على الإطلاق.
اضطر لين لو لإغلاق عينيه ، جي تشيان ، لا يمكن إلقاء اللوم على هذا ، لا يمكنني إلقاء اللوم حقًا ، يجب أن أفعل ذلك من أجل سعادة الاثنين منا في المستقبل.
ثم رفع ركبتيه بقوة.
"له - رائع -" على الرغم من أن لين لو انزلق عمدا وضرب فخذه فقط ، شياو جي تشيان ، الذي كان متغطرسًا للغاية ورفع رأسه وصدره ، أصيب بشكل لا مفر منه بالخطأ ، ولا يزال قليلاً لا يطاق ، لم تستطع Ji Chi An أن تساعد في إخراج صوت هدير منخفض ، وتسبب الألم في عروقها الزرقاء لعض أسنانها بعنف. كانت العضلات في زوايا الفك مشتعلة بالفعل ، لكنها ما زالت لا تنسى أن تمسك لين لو بإحكام بيديها ، خوفًا من سقوطها.
ارتجف لين لو عندما رأى عينيه ، وشعر أنه على وشك الانتهاء ، ولكن عندما سمع "-800" ، شعر أن كل شيء يستحق ذلك.
عض شفته السفلى ، وميض عينيه ، ومحاولة إظهار براءته ، والرغبة في الحصول على فترة مراقبة ، والجلد واحدًا تلو الآخر ، ويبدو مثيرًا للشفقة ، أراد جي تشيان أن يضرب شخصًا ما ، لكنه كان مترددًا في ضربه ، والتراجع لفترة طويلة الوقت ، فقط كبح جملة مفرغة: "لين لوه ، هل ما زلت تريد السعادة الجنسية لبقية حياتك؟"
"يا." أمسكت لين لو بزاوية ملابسها بإطراء ، مما جعل صوتها أنعم وأنعم ، "لم أكن أقصد ذلك ، كنت مخطئًا ، لا تكن شرسًا."
......
أخذت جي تشيان نفسًا عميقًا وأخبرت نفسها أنها لا تزال صغيرة ، ولا تزال صغيرة ، وليست غاضبة ، وليست غاضبة ، وتراجع ، وتراجع.
عندما رأى أن وجهه لا يزال قبيحًا ، أراد لين لو إقناعه ، ومد قدميه بغير إخلاص وفرك ساقيه: "لا تغضب ، أيها الزوج".
اللعنة.
ضرب "زوج" جي تشيان مباشرة إلى شكله الأصلي ، ولم يستطع نطق كلمة واحدة.
شعرت جي تشيان أنه استفزاز أسلافها حقًا ، وضغط على خصرها ووضعها أرضًا ، وقال بعنف: "لا يُسمح لك بالاتصال بزوجها اليوم".
"لماذا؟"
"لأنه مؤلم".
"..."
؟ ؟ ؟
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...