لم يتوقع لين لو أنه سيكون بهذه السرعة ، فجأة ، لا يزال جسده متيبسًا.
لم يرغب Ji Chian في إفساد الجو هذه المرة. أراد أن يختبر عقل فتاته المحبوبة كرجل عادي ، لذلك لم يبدأ في التفكير في القراءة. عندما شعر أن الشخص الصغير بين ذراعيه يتيبس فجأة ، أصبح قلبه فارغًا فجأة. لحظة.
هي لا تريد.
ما زال يحتضنها بشدة ، ولم يسترخي قليلاً ، وكانت نبرته لا تزال لطيفة وحنونة: "لا يهم ، لا يهم إذا كنت لا تريد ذلك ، فأنت ما زلت صغيراً ، لا تقلق ، الأيام لا تزال طويلة ، يمكننا أن نتحملها ببطء. سأكون دائمًا لطيفًا معك ، وسأكون دائمًا لطيفًا معك ، يومًا ما ستعتاد على ذلك ، ولن يكون هناك طريقة إذا لم تتزوجني. "
"جي تشيان ..."
"نعم."
بسبب بعض الصعوبة في التنفس ، تلوى لين لو بشكل غير مريح بين ذراعي جي تشيان: "أنا لست غير راغب ، أعتقد فقط أنه سريع جدًا. في الواقع ، لقد كنا معًا فقط لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر فقط. كيف يمكنك أن تكون متأكد منك؟ أنا حقًا معجب بي ، لكن هل أرغب حقًا في الزواج مني؟ أنا حقًا سيئ جدًا ، وحساس ، ومزعج. بصرف النظر عن المظهر الجيد ، ليس لدي أي مزايا. لم نكن معًا بعد ، فقط في حالة. هل وجدت أنه لم يكن مناسبا بعد التواجد معا؟ أو وجدت أنك لا تحبني؟ أو ... "
"أنا متأكد." كتب جي تشيان ببساطة ثلاث كلمات ، منعًا لثرثرة لين لو مثل عصفور صغير.
قفز لين لو بعصبية ولم يكن لديه مكان للراحة. فجأة ، بدا الأمر كما لو كان محميًا بأيدي قوية ثم تم وضعه بعناية على السحابة الناعمة. دفنت رأسها بطاعة على كتفي جي تشيان وشمته. الرائحة ، والاستماع إلى كلماته اللطيفة والواثقة.
"أنا معجب بك ، أحبك ، أريد أن أعيش معك طوال حياتي ، أنا متأكد. هذه الأشياء لا علاقة لها بطول الوقت ، ولكن لأنني أفهم عقلي. في الواقع ، حياتي ليست كذلك. سهل ، فقط كوني معك يمكنني خلع كل دفاعاتي عندما لا أكون في حالة حب ، وهو أمر ثمين بالنسبة لي. أنت غبي بعض الشيء ، لذلك لا أعرف كم أنت جيد ، لكني أعرف. الزواج هو فقط ما أريد أن أعطيه لك وعدًا بأن تعيش هذه الحياة مثلك تمامًا ، ولا شيء آخر ، لا داعي للقلق من أنني سأستخدم هوية السيدة جي لألزمك ، ولن أطلب منك أن تعطيها ولادة أبنائي وبناتي. ما زلت أنت نفسك. ، لا يزال بإمكانك فعل كل ما تريد ، لكن بعد الزواج ، يمكنني حمايتك ومرافقتك ، هل تفهم؟ "
عرف لين لو أن جي تشي كان جيدًا ، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه يمكن أن يكون جيدًا. رجل يبلغ من العمر سبعة وعشرين عامًا كان على رأس العمل ، ويتمتع بسمعة الثروة والحقوق والمكانة ويتمتع باهتمام الجميع ، ويحبها مع جنون العظمة ، لكنه تساهل لطيف للغاية.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...