"لا."
-لا بط!
جي تشيان: ... لا يمكنك أن تكون بهذه البساطة؟
نقع لين لو الحليب ، استدار ، رمش ونظر إليه: "لماذا يسأل الرئيس جي هذا السؤال فجأة؟ وما الخطأ في Qingqing ، لماذا تبكي؟ ولماذا تم القبض عليها عن طريق الخطأ من قبل وسائل الإعلام؟ ما مدى سوء ذلك؟ انشرها ".
ما قالته كان تمامًا كما اعتقدت ، لكنها كانت صادقة جدًا هذه المرة.
كانت النغمة مطيعة للغاية ، وكان التعبير مطيعًا جدًا ، وكان يحمل كوبًا من الحليب ويسلمه لنفسه.
ومع ذلك ، صر جي تشيان على أسنانه وكان عاجزًا. لم يستطع أن يعرف ما كان يشعر به في قلبه لفترة ، مثل عقرب في حلقه ، لكنه أراد أن يبتلع العقرب في بطنه ويأكله.
أخذ الحليب واستدار بصمت وجلس على الأريكة دون أن ينبس ببنت شفة ، بشرته داكنة.
"-1"
"-1"
"-1"
......
؟ ؟ ؟
لم يكن لين لو يعرف ما هو الخطأ في الكلمات الثلاث "لا". هل يرتجف؟ ترغب في مشاهدة الآخرين يفقدون أعصابهم؟
جلس لين لو بحذر أمامه وطعن ركبتيه: "السيد جي ، هل هناك شيء غير سعيد؟"
-لم يحدث شيء من هذا؟ لماذا تبدو متعبا جدا؟ ولماذا شو تشينغتشينغ تبكي؟ إنها ليست مثل الشخص الذي غير رأيها. يجب أن يحدث شيء ما. أوه ، إنه شعور غير مريح للغاية عندما لا تعرف شيئًا. هي لا تعرف كيف تريحه. لكنه لم يقل أنه قد يكون ذلك بسبب أن الأمور كانت أكثر خصوصية ، وكانت مجرد دخيلة ، وكان من الطبيعي ألا يخبرها ، ولكن لماذا كان غير سعيد؟ لا أعرف شيئًا ، كيف يمكنني إقناعه؟
تنهد جي تشيان وضغط حاجبيه. لم يكن هناك حقًا طريقة للتعامل معها.
لنفترض أنها لا تملك أي ضمير ، إنها تفتقدك مرة أخرى ، مطيعة ، وليست صاخبة ، قائلة إن لديها ضمير ، فلماذا لا تأخذها بجدية أكبر ، وقالت أيضًا إنها غريبة ، إنه يحبها ، ومع ذلك كيف تتصرف ، عائلة جي ، الذي يعاملها على أنها دخيلة؟
لكن هل يمكن أن تغضب منها؟ حتى لو استطعت ، هل أنت على استعداد؟
قبل أن أتنهد سمعت:
—— لكن جي تشيان حقًا مخادع. كل يوم يستغلني من خلال لعب مثيري الشغب والتظاهر بأنه رجل دافئ أمامي ، لكنه يستدير للاستيلاء على صديقة شخص آخر. همف ، حثالة ، لحسن الحظ ، أنا قلب لين لوه تايشي ، وإلا فسيكون مرتبكًا بالتأكيد عندما أتغير إلى فتاة أخرى!
خبث الموسم: ...
الله أعلم ، بمجرد أن اطلع على الأخبار ، طلب من إدارة العلاقات العامة سحب المخطوطة ، وإصدار إعلان لدحض الشائعات ، ومحاسبة المصورين عديمي الضمير. ثم ركض إليها ليشرحها دون توقف.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...