ch 14

220 27 1
                                    


هذا ليس جيدًا عندما يكون المنزل كبيرًا. من الواضح أنه في منزلك ، لكن لا يمكن الاحتفاظ بمسافة الخمسين مترًا بيني وبينك.

"يوفر النظام تحديد المواقع والملاحة. اخرج وانعطف يسارًا ، وامش طوال الطريق على طول الممر حتى النهاية ، ثم اصعد السلالم الخارجية إلى الطابق العلوي. اكتمل الوضع."

لم يكن لدى لين لوه وقت للتفكير في الأمر. قام بلف سترة في يده وكان العدو لمسافة 50 مترًا ، وهو يلهث وركض إلى المكان الذي تم وضع النظام فيه.

جي تشيان ...

لماذا لم ترتدي ملابس؟ !

تم تصميم التراس الفسيح والمسطح في الطابق العلوي ليكون حوض سباحة على السطح. جدار حمام السباحة مصنوع من الزجاج الشفاف ، والذي يشبه بركة لا حدود لها من اليشم المائي. الماء صافٍ ، يتلألأ تحت نسيم الليل ، وأضواء السقف متوقفة. حلم غير واضح.

كان جي تشيان يقف بجانب المسبح ، كما لو كان قد فك رداءه للتو وكان مستعدًا للذهاب إلى الماء.

انتقد لين لوه بخفة ، وبصق جي تشيان ، الذي لم يكن ينام في الليل ، وابتلع سرا.

كانت تعلم أن جي تشيان كان في حالة جيدة ، لكنها لم تتوقع أن يكون في حالة جيدة.

لأنه طويل ، يبدو نحيفًا ونحيفًا بعض الشيء عندما يرتدي الملابس. نتيجة لذلك ، يتم خلع الملابس ، والكتفين عريضان ومسطحان ، وعظمة الترقوة غائرة ، وعضلات البطن المكونة من ثمانية عبوات نظيفة ومرتبة ، ولا يوجد دهون ، وتتبع العينان خط حورية البحر المثلث المقلوب المنزلق ، ولكن تم حظره قليلاً فقط بواسطة جذوع الملاكم الأسود.

لولت لين لو شفتيها بخيبة أمل. لم ترَ خط حورية البحر الكامل بعد ، بخيل.

في الأصل ، اعتاد Ji Chian السباحة لمدة ساعة واحدة كل ليلة وفقًا لعاداته الخاصة ، من أجل الحفاظ على شخصية متفوقة في العمل المزدحم ، ولكن فجأة اقتحمت فتاة صغيرة ، وحتى لو اقتحمها ، كانت لا تزال وقحة. . بالنظر إلى جسده ، أظهر أخيرًا نظرة محبطة بعض الشيء.

كان فضوليًا جدًا ، ما هي النقطة التي تستحق خيبة أملها في شخصيته؟

"لين لو ، هل أخبرك أي شخص أن الركض في منزل شخص آخر أمر فظ للغاية." حدق جي تشيان عينيه ، كان وجهه مستاء ، لكنه استخدم قوة طفيفة على خصره لتمديد عضلات بطنه. إنه أكثر وضوحا.

رد لين لو من الجمال ، خجلًا وعاد إلى الوراء ، وهمس: "آسف ، الرئيس جي ، لم أقصد ذلك."

كان ثوب النوم في منتصف الطريق فقط من خلال الفخذين ، وكان مغطى بمعطف صغير على شكل شرنقة كانت ترتديه أثناء النهار ، لكنه كان أعلى بقليل من طول الفخذين. بعد هذا المنعطف ، تم الكشف عن زوج من الأرجل المستقيمة والنحيلة والبيضاء والنحيلة في الليل. مشرق وجميل.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن