شعرت لين لو أنها كانت تتألم في كل مكان ، لكنها كانت مؤلمة حقًا ، مؤلمة في كل مكان ، ولا قوة على الإطلاق ، لكنها منتعشة بشكل غير مفهوم ، باستثناء رد الفعل الغريزي للجسم ، فقد رأسها القدرة على التفكير. حتى كان جسدها منهكًا للغاية ، نمت في عناق دافئ وسخي ، وحتى "+999" لم يثرها.
بعد أن نامت ، أصبح وعيها الإلهي واضحًا ، لكن بدا أن الوعي الإلهي وحده ليس له أي جوهر. أصبحت بياو ، تطفو حولها ، تطفو حولها ، دون أن تهبط ، كانت تطفو هكذا ، عائمة عائدة إلى فيلا مألوفة ، سلالم مألوفة ، غرفة مألوفة ، سرير مألوف ، أشخاص مألوفون.
أوه ، هي نفسها ، لماذا ما زالت نائمة؟ تحققت من الوقت ووجدت أنها كانت الرابعة صباحًا في اليوم الذي كانت ترتدي فيه الكتاب. من المؤكد أن النظام لم يكذب عليها ، وسيمر العالم أبطأ كثيرًا.
نظرت إلى نفسها وهي نائمة في سن 26 ، ربما لأنها لم تتألم أبدًا ، وكانت جميلة كما كانت في سن العشرين. ابتسمت واستمرت في الطفو.
أرادت أن ترى والدها. كانت تطفو إلى الطابق الثالث ، وكانت غرفة النوم الرئيسية مظلمة ، وظهر الضوء في باب المكتب. كان لين لوه غير سعيد بعض الشيء. هذا الرجل العجوز السيئ ، لماذا لا يزال يعمل بعد هذه النقطة؟ طلبت منه الراحة مبكرًا وعدم الاستماع دائمًا ، أدارت رأسها إلى الوراء وأثارت المتاعب.
رفرفت بخفة ، ثم طافت في المكتب. في الدراسة ، جلس رجل أنيق يشبه إلى حد ما لين لو ، مع بعض أقدام الغراب في زوايا عينيها وبضع مئات من الشعر ، لكنها كانت لا تزال ساحرة. الرجل العجوز الوسيم ، يشعر لين لو أنه حتى لو كان جي تشيان كبيرًا في السن ، فهو ليس وسيمًا مثل والده. الرجل الأكثر وسامة في العالم هو والدها ، والرجل الوسيم الثاني هو شقيقها ، والثالث وسيم هو جي تشيان.
راقبت والدها وهو لا يزال يقلب المستندات ، ممسكًا بقلم في يدها ويعلق باستمرار على شيء ما ، وتعبس قليلاً ، وتصل إلى فنجان القهوة ، وتريد أن تأخذ رشفة ، لتجد أنها فارغة. تنهدت ووضعت الكأس والوثائق. انحنى إلى الوراء وقرص حاجبيه ، بدا متعبًا جدًا.
أراد لين لو أن يصنع له فنجانا من القهوة ، لكنه كان ضعيفا وشعر بالضيق قليلا.
ضغط الأب على حاجبيه ، ومد يده لالتقاط إطار صورة على الطاولة ، ونظر إليها ، وفرك الإطار بأصابعه برفق ، وابتسم.
توجد صورة في الإطار ، وهي تبتسم هي وشقيقها بسعادة مع والدهما بين ذراعيهما.
تدحرجت أصابع أبي إلى الأمام والخلف على وجهها ، وتنهدت أخيرًا: "أنت ، متى سأجد شخصًا يؤذيك؟ أبي كبير جدًا ويريد الراحة ، لكن أبي استراح ، أنت كيف تفعل ذلك."
شعر لين لوه بالحزن والتعكر. أرادت أن تخبر والدها أنها عثرت عليه. كانت محظوظة جدًا للعثور على شخص يمكن أن يؤذيها. لقد كان قويا جدا ولطيفا معها. قم بحمايتها والاعتناء بها حتى يستريح الأب ويترك المسؤولية الثقيلة لتربية ابنته لزوج ابنته ليقلق بشأنها.
إنه لأمر مؤسف أنه لا يوجد جي تشيان في هذا العالم. ننسى ذلك ، عندما تعود ، يمكنها أن تصبح قوية بشكل خاص بمفردها ، ثم تعتني بوالدها جيدًا وتتركه يرتاح.
فكر لين لو في أن يطفو إلى الأمام هنا ، وأعطى والده عناقًا دافئًا كبيرًا. على الرغم من أنها لم تستطع الاحتفاظ بها ، إلا أنها يمكن أن تتظاهر بأنها تمتلكها.
جلست لين لو على جانبها وبقيت مع والدها حتى الساعة 6 صباحًا عندما ذهب والدها للراحة. ابتعدت ببطء. كان عليها أن ترى ما إذا كان لين تشي الكسول قد استيقظ. كان على وشك خوض امتحان دخول الكلية. لا يمكن أن تكون كسولاً بعد الآن.
بمجرد أن خرجت من الدراسة ، رأت أن لين تشي قد خرج مع قطعة من الخبز المحمص في فمه. أسرعت بعيدًا بعد ركوب الدراجة الجبلية التي قدمتها له من قبل. تابعت على عجل. لماذا هذا الرجل الصغير مجتهد جدا؟
أصبح واضحًا عندما تبعته على طول الطريق إلى بوابة المدرسة ، هه ، الرجل الصغير يندفع لإعطاء صديقته الصغيرة فطورًا محبًا.
نظرت إلى شقيقها المدلل ، ممسكًا الخبز والحليب ، تتجول عند بوابة المدرسة ، تنتظر ظهور فتاة صغيرة لطيفة ذات ذيل حصان ، ثم تظاهرت بمقابلته ، وغسلت وجهها وحشو فطورها في يد الفتاة. استدار وغادر ، تاركًا الفتاة الصغيرة نظرة ذهول.
تنهد لين لو سراً ، هذا الفتى النتن ، يجب أن يتعلم حقًا كيفية مطاردة الفتيات من صهره ، ونسيان ذلك ، فهن ما زلن صغيرات السن وسيحظين بحياة طويلة.
ولماذا لا يزال هذا الطفل يحمل صورة لها في سلسلة المفاتيح الخاصة به؟ تغيير إلى فتاة صغيرة.
للأسف ، اعتقدت لين لو أنه لحسن الحظ ، لم تستطع بياو ذرف الدموع ، وإلا فلابد أنها بكيت.
لقد افتقدت والدها وشقيقها الأصغر ، لكن لحسن الحظ لم يعرفوا شيئًا. كانوا لا يزالون سعداء كما كان من قبل. بعد بضعة أيام ، يمكنها العودة إلى المنزل.
بالتفكير في هذا ، تذكرت لين لو فجأة أنها كانت في هذا العالم لبضع ساعات. هل ما زالت موجودة في جي تشيان؟ هل يمكن أن يكون قد مضى عدة أشهر؟ هل أصبحت خضروات؟ هل سيحزن جي تشيان بشكل خاص ويفتقدها؟
أوه ، لا ، يجب أن تعود إلى جي تشيان أولاً ، لكن كيف يمكنها العودة؟ كانت لين لو فجأة قلقة للغاية ، وطفت عندما كانت قلقة.
هذه المرة ، تطفو وتطفو وتطفو ، تطفو عالياً ومرتفعة ، تطفو عالياً ومرتفعة ، عائمة عالياً وعالية ، تنجرف في الفراغ المظلم اللانهائي ، الذي يبدو بلا نهاية.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...