ch 44

113 7 1
                                    


بعد أن استيقظت لين لو ، كانت مستلقية بالفعل على السرير وحدها مع اللحاف مغطى بإحكام. ترك Ji Chian رسالة WeChat: سأذهب إلى الشركة لحضور اجتماع ، وأعد نفسك ، وانتهت العطلة غدًا ، يجب عليك العودة إلى الشركة عندما تذهب إلى العمل ، سيتم خصمك من راتبك إذا متأخرون أو غائبون.

صرخ لين لو غير راضٍ ، وبعد إعادة تعبير "همهمة" ، استمر في محو النقاط الحمراء التي دفعت إلى إرسال رسائل مختلفة على الهاتف.

عندما قمت بالتمرير إلى عمود "الرسائل القصيرة" ، كنت على وشك حذفها جميعًا ، لكن فجأة لاحظت رسالة نصية برقم غير مألوف: مرحبًا ، آنسة لين ، هذه تشو شياو ، إذا كان ذلك مناسبًا ، فهل يمكنك الاتصال بي؟

قام لين لو بقلب معطف الأمس ، وأخرج بطاقة العمل الخاصة به ، وفحصها ، ووجد أنه رقم تشو شياو بالفعل ، لذلك عاد على الفور وقال ، "مرحبًا ، السيد تشو شياو ، ماذا يمكنني أن أفعل؟"

أجاب تشو شياو سريعًا: إنها قصة طويلة ، لكن باختصار ، قد نحتاج إلى مساعدة السيدة لين في خطتنا للتعامل مع تشو لينغ ، لكن الرئيس جي لم يوافق على تدخل السيدة لين ، لذلك أخذت حريتي في السؤال ، لين الآنسة لين مستعدة للتعاون معي بمفردها ، بالطبع ، سأضمن سلامة الآنسة لين في جميع الجوانب.

تردد لين لوه. لم توافق Ji Chian لأنها كانت تعلم أنها تكره Chu Ling ولم تكن على استعداد للسماح لها بفعل أشياء لا تريد القيام بها ، فاتصل بأشخاص لا ترغب في فعلهم ، ولكن إذا كان بإمكانها تقديم بعض المساعدة لحل الأمور أسرع ، أليس كذلك أفضل؟

فكر لين لو في رحلة جي تشيان حافي القدمين تقريبًا في الأسبوع الماضي ، ثم فكر في وجهه المتعب بالأمس ، وأجاب على أسنانه ، وأجاب: مشكلة السيد تشو شياو ليخبرني بالتفاصيل.

إذا كان بإمكاني ، فأنا أرغب حقًا في حماية نفسي ، إذا كان بإمكاني ، أتمنى ألا تعمل بجد.

بعد شراء قطعة كبيرة من الأرض من قبل Chu Group قبل بضع سنوات على وشك طرحها في مناقصة البناء ، تسببت الأخبار السارة في ارتفاع سعر سهمها بشكل كبير في النصف الأخير من الشهر. وقد تجاوزت الزيادة سبع نقاط لمدة عشرة أيام عمل متتالية ، مما جذب العديد من المؤسسات والمستثمرين الأفراد. مع عمليات الشراء ، يرتفع سعر السهم أكثر فأكثر ، ولكن هناك عدد أقل وأقل من الأسهم المتناثرة في السوق.

في مبنى Chu Group ، في مجلس الإدارة الجديد ، يتقدم Chu Ling ، مع 43.3 ٪ من الأسهم ، 10 نقاط مئوية على الرئيس الأصلي Chu Xiao ، ليصبح أكبر مساهم في المجموعة وله الحق المطلق في التحدث. ونقض.

وقف تشو لينغ وانحنى قليلاً أمام أعضاء مجلس الإدارة: "شكرًا لحبك ، من فضلك أنورني في المستقبل."

قام تشو شياو ، الذي كان يجلس في الأصل كرئيس ، وقام بتعديل بدلته وابتسم: "حسنًا ، أعلن أنني سأستقيل".

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن