لم ير لين لوه جي تشيان لمدة أربعة أو خمسة أيام.
كل يوم عندما استيقظت ، كانت Ji Chian قد خرجت بالفعل ، وعندما كانت نائمة ، لم تعد Ji Chian. لولا الاستيقاظ من حين لآخر في منتصف الليل ورؤية الأضواء في المكتب ، لكانت تشك في أنه تزوج سراً وأقام الغرفة الخارجية خلفها.
لا ، هذه الاستعارة ليست مناسبة. شعر لين لو أن هناك شيئًا خاطئًا في اللحظة التي توصل فيها إلى هذه الفكرة ، لكنه لم يستطع معرفة ما هو الخطأ.
على أي حال ، بعد أن أتت إلى هذا العالم ، على الرغم من أنها لم تقل أنها لا يمكن فصلها عن Ji Chi'an ، لم تكن بعيدة عن الركب. لم يحدث أبدًا موقف عدم رؤية بعضنا البعض لعدة أيام.
شعر لين لو بعدم الارتياح قليلاً ، وشعر بأنه لا يمكن تفسيره. لم يكن يعرف ما الذي سيفعله ، وكان من الصعب السؤال.
ربما كانت جي تشيان هي التي كانت تخشى ألا يكون لها أي علاقة بها وحدها ، لذلك استعانت بمدربة لإعطائها دروسًا تدريبية لمكافحة الذئاب في الوقت المحدد كل يوم ، لأن مؤسستها سيئة للغاية لدرجة أنها يجب أن تتعلم ساندا. خذ وقتك ، لذا اختر ما هو تقريبي وسهل الاستخدام أولاً وتعلم أولاً. كما صنعت زجاجة صغيرة من عطر Fengyoujing Pepper.
لم تشعر لين لو بأنها كانت تثير ضجة على الإطلاق ، لأنها شعرت حقًا أن تشو لينغ مريضة قليلاً. كلما كان الناس أكثر لطفًا على السطح ، كلما كانوا أكثر تشوهًا عندما يقومون بقمع الأشياء السيئة. نظرًا لأنه يمكنه مراقبتها بعد هذا الشيء ، فقد أقرر ما أفعله أيضًا.
الضرر أمر لا غنى عنه ، والدفاع أمر لا غنى عنه ، حتى لو لم يكن من الممكن منع Chu Ling و Ji Chian ، مما يجعله دائمًا يلعب دور المشاغبين ويقبلها.
بالإضافة إلى ذلك ، عندما كان لين لو على ما يرام ، لعب ألعابًا مع السيد جي ، وأكل ، وشاهد المسلسلات التلفزيونية ، وتحدث ، واستمع إلى السيد جي يتحدث عن الأعمال المجيدة لجي تشيان عندما كان طفلاً.
عندما يكون شخص ما متفرغًا ، ستبدأ في قضم النص ، وستبدأ "الأوقات العصيبة" في غضون شهر تقريبًا. على الرغم من أنها حصلت على 99 نقطة إضافية من الدورات التدريبية على المهارات ، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى حفظ الخطوط والشخصيات والشخصيات نفسها. فكر أيضًا في الأمر.
في حياتها السابقة ، لم تستطع تحمل هذا النوع من المعاناة ولم تستطع تولي الدور. كانت جميع العروض رسمية ، ولكن بعد المرة الأخيرة التي جربت فيها المرآة ، بدت وكأنها تجاوزت فجأة خط Ren Du وشعرت بسحر الأداء الغامر.
في اللحظة التي وضعت فيها الماكياج ، اعتقدت حقًا أنها كانت يون وان. كان هذا الشعور رائعًا حقًا. ربما لا يمكن أن تكون سوى لين لو في حياتها ، ولكن إذا تمكنت من الانغماس في دور ما ، فيمكنها تجربة الكثير في حياة مختلفة ، وتعاني من العديد من الحب والكراهية والكراهية المختلفة ، وربما يكون هذا أيضًا شيئًا مثيرًا للاهتمام.
أنت تقرأ
بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة
Romanceمكتملة 79 فصل بصفتها فنانة عروض متنوعة شهيرة تتمتع بموهبة التصيد ، فإن Lin Luo على وشك التعرض للضرب كل يوم ، حتى في أحد الأيام ، تحولت فجأة كعلف مدفع يحمل نفس اسمها في رواية غير مكتملة. أخبرها النظام أنها إذا أرادت العودة ، فلن يكون لديها خيار سوى ت...