ch 18

201 20 0
                                    

"الأخ تونغ ، لا أعتقد أنها ستنجح." بدا لين لو جديا.

يتحرك النظام بعقلانية ويعرف بعاطفة: "إنه في القرن الحادي والعشرين. في الواقع ، لا يهم إذا ضحت قليلاً ، ولا تحتاج بالضرورة إلى السير بسرعة عالية."

"أنا لا أمانع في ذلك. في النهاية ، لديه شخصية جيدة ، وأنا لا أعاني عندما يصعد على الطريق السريع." قال لين لو بتعبير هادئ: "أنا قلق من أن جي تشيان غير مهتم بالمرأة".

"..." كان النظام صامتًا مرة أخرى ، "أنا مهتم حقًا. كنظام ، أؤكد لك."

نعم ، هذا الرجل العجوز يلعب بقوة لدرجة أنه لا يستطيع معرفة ذلك.

"إذن ... لماذا لا تحاول؟"

"أعتقد أنني أستطيع المحاولة".

...

"المضيف ، لماذا لا تزال ساكنًا بعد مرور عشر دقائق."

"محرج قليلا".

"..."

بعد الكفاح لفترة طويلة ، كان لين لو لا يزال قاسيًا ، وشد حزامه أكثر من ذلك بقليل. قم بفتح قميصين وتنانير بدون أزرار ، وخلعهما ، وكشف عن النصف الصغير من الكتف وعظمة الترقوة ، وقم بتصويب المرآة للتأكد من أن الملابس لم تلبس بشكل صحيح. عندها فقط تجرأ على المشي إلى غرفة نوم جي تشيان.

بمجرد أن مشيت إلى الباب ، سمعت صوت رذاذ الماء ، وانسحبت اليد التي تدفع الباب.

شعرت لين لو أنها كانت مثل المشاغبين الذين كانوا على وشك لمس البورسلين.

لم تكن تتوقع أنه في يوم من الأيام ستضطر إلى بيع لونها لكسب لقمة العيش ، ولكن بما أنها كانت مقدرًا لها بالخيانة ، فسنقاتل من أجل تحقيق النجاح. أخذ لين لو نفسًا عميقًا وقرر التمرين أولاً.

بصفته خبيثًا ولكنه ممثل متفاني ، انضم لين لو إلى المسرحية بمجرد أن قال إنه اتكأ على الحائط وصرخ: "السيد جي ، كنت مخطئًا. اعتقدت أنني استقلت. سأشعر بالارتياح ، لكن عندما أطبع في خطاب الاستقالة ، أدركت أنني كنت مترددًا في تحملك ، ومترددًا حقًا في تحملك ، معتقدًا أنني لن أراك كل يوم ، كان قلبي مؤلمًا للغاية لدرجة أنني لم أستطع التنفس. سيد جي ، من فضلك. ، دعنا سأبقى ، طالما سمحت لي بالبقاء ، يمكنك أن تفعل ما تريد مني أن أفعله. حقًا ، الرئيس جي ، لا أتوقع أي شيء آخر ، أتمنى فقط أن أكون معك بصمت ".

قالت إنها مدت يدها لتغطي صدرها ، وشدّت الياقة قليلاً ، وعبّست ، وكانت رموشها تتدلى ، وكان صوتها رقيقًا ومختنقًا ومثيرًا للشفقة.

شعرت لين لو أنها لن تكون بعيدة عن ملكة الظلال عندما تطورت بهذه السرعة.

سمع لين لو ، الذي كان لا يزال منغمسًا في الدور وغير قادر على تخليص نفسه ، "+5" ، وتيبس عموده الفقري فجأة ، ولم يجرؤ على الاستدارة للنظر. حافظ على وضعه ووقف ساكناً ، محدقاً في الأرض دون أن ينبس ببنت شفة.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن