ch 63

70 4 0
                                    

بعد الاستحمام ، خرج جي تشيان بصراحة شديدة بعد ارتداء رداء الحمام الخاص به. شد الحزام بإحكام ولفه بإحكام ولم يكن صدره مكشوفاً إطلاقاً. بدا وكأنه شخص جاد.

يبدو أن لين لو قد أنقذ للتو بطن رجل نبيل بقلب شرير ، ووضع الاستراتيجيات الذاتية وغير الطوعي.

لين لو يكره ذلك.

لكنها لم تقدم وجهًا جيدًا لجي تشيان ، لذا ارتدت ثوبًا طويلًا. على الرغم من أن الستايل كان محافظًا نوعًا ما ، إلا أنها كانت طويلة جدًا ونحيفة ، لذا كانت أنيقة جدًا عند ارتدائها. استفادت أيضًا من هذا الوقت لوضع مكياج خفيف. لقد بدت على دراية كبيرة ، وامرأة عائلية جيدة ، ولطيفة صغيرة تافهة الآن ، وألقت أمتعة جي تشيان من الباب بضعف شديد.

بعد الاستحمام ، كان على وشك تغيير ملابسه ، لكنه وجد أن حقيبته المكونة من ستة أشكال كانت ملقاة بمفردها في ممر الفندق ، متكئة على الحائط ، ممسكة بصدره ، والنظر إليها ، ورفع حاجبيه.

جلس لين لو على الأريكة ، يميل بغرور ساقي إرلانج ، ممسكًا الخط الأرضي في الغرفة بيده ، جاهزًا للاتصال بهاتف المكتب الأمامي.

عرف جي تشيان أنها لم تكن مرتاحة ، لكنه شاهدها أيضًا وهي تقذف: "لماذا تتصل؟"

لم يكلف لين لو عناء النظر إليه: "دع حارس الأمن يأتي ويقبض على الاقتحام غير القانوني".

أعطى Ji Chian كلمة "أوه" باهتة ، ثم سكب كوبًا من الماء البارد ، وأخذ رشفة ، وقال ببطء ، "ألا تعرف أن هذا الفندق هو Jiahe؟"

لين لو: ...

"أيضًا ، نحن الاثنان حاليًا زوجان غير متزوجين بالاسم. يعرف ذلك أساسًا شعب البلد بأكمله. هل تعتقد أنني اخترقته بشكل غير قانوني؟"

لين لو: ...

"إذا كان عليك أن تتهمني بالاقتحام بشكل غير قانوني ، فهذا ليس مستحيلًا. إنه مجرد احتمال كبير أن يُنظر إلينا على أننا مغازلة بين عشاقنا الصغار. حكمة الناس لا حصر لها. ما الذي سوف يملأه الدماغ؟ يمكنك أن تتخيل ".

لين لو: ...

"أو نكشف مباشرة حقيقة أننا عشاق مزيفين ، أما العواقب ..."

"انسى ذلك." وضع لين لو الهاتف برشاقة ، "علمني والدي أن أكون كريماً منذ أن كنت طفلاً ، ولا يمكنني الاهتمام بالشرير. سأترك الكبار يتجاهلون الشرير ، لذا يمكنك الإقلاع عن التدخين. "

بعد أن تحدثت ، نفضت أظافرها وأخذت نفسا ، تماما مثل المحظية النبيلة المتعجرفة في دراما غونغدو.

أمسك جي تشيان الكأس بيده اليمنى ، ودعم ذراعه اليمنى بيده اليسرى ، وانحنى بتكاسل على الحائط ، وشاهد مظهر لين لو المخادع ، ولم يتكلم.

بعد الإنتقال بصقت قوس قزح و قلبت السيارة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن