1:2

1.1K 31 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

الفصل 1

    يوم يونيو بعد المطر نظيف ومشرق.

    كان الزوجان المشهوران المسؤولان عن عائلة باي في المدينة أ قد أنهيا للتو شؤون الجنازة ، وكانت عائلة باي على التوالي.

    وسرعان ما تراجع الخدم إلى الجنب خوفا من أن يحترق.

    كانت غرفة المعيشة صاخبة ، ولم يطيق الرجال والنساء الذين يرتدون ملابس سوداء الانتظار لذكر مسألة تبني ابنة المالك بمجرد طردهم للمالك.

    "أنا عم يينين الثاني. لدينا أقرب علاقة ، لذلك يجب أن أكون الشخص الذي أربي ابنة أخي الصغيرة!"

    قال الرجل في منتصف العمر بحاجبين كثيفين وعينين كبيرتين مع تلميح من الحقد.

    Yinyin هي الابنة القديمة لزوجين من عائلة Bai. كانت في الأربعينيات من عمرها لتنجب مثل هذا الطفل الذهبي. هذا الشخص هو ابن عم Yinyin الثاني.

    السيد باي ليس لديه إخوة بيولوجيين ، ولكن لديه ثلاثة أبناء عمومة. بمجرد أن فتح هذا الرجل فمه ، قال الاثنان الآخران أيضًا ، "نحن أيضًا عم يينين ، لذلك تم تصنيفنا بغض النظر عن الحجم؟" حضانة

    جين باوير. بعد كسر رأسه ، نظر إلي باقي الأقارب ونظرت إليك ، واستفدت من الموقف لمناقشة من المناسب لتربيته.

    ناقشوا الأمر بأنفسهم ، ولم يفكر أحد في طلب رأي الشخص المتبنى.

    الكل يريد تربية هذه الدمية الذهبية الصغيرة ، وخلف هذا الطفل توجد مجموعة عائلة باي الضخمة ، بأصول تقدر بعشرات المليارات ، مما يجعل الناس يشعرون بالغيرة.

    أسس السيد باي وزوجته مجموعة باي ، وقد استوعب هذا الزوجان المشهوران المد والجزر عندما كانا صغيرين.

    تكبر شركة Bai العائلية أكثر فأكثر ، حتى اليوم ، بعد أكثر من 20 عامًا ، أصبحت بالفعل مجموعة كبيرة معروفة في البلاد ، وهي أيضًا مؤسسة بارزة يمكن حسابها في إقليم المدينة A!

    هذه المرة تعرضت عائلة باي وزوجته لحادث ، وكان جميع أقارب عائلة باي الذين حصلوا على القليل من الاتصال كما لو أنهم شموا الرائحة ، وجاءوا جميعًا ، وشغلوا غرفة المعيشة الفسيحة لعائلة باي.

    تمتم العديد من النساء معًا لفترة طويلة ، وسألت المربية: "أين يينين؟ لماذا لا يمكنك رؤية يينين؟"

    بعد المناقشة لفترة طويلة ، ليس من الضروري السؤال عن مكان ابنة الأخت الصغيرة. إنه أيضًا متأخر على السؤال الآن؟

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن