75:76

101 5 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 75

    بعد انتهاء العرض ، تم حظر المخرج Zhang Daxi والمدونة الرسمية لفريق البرنامج على الفور.

    صرخ الجمهور وقالوا إنهم لا يستطيعون الاكتفاء من ابنتهم ، وبخوا المخرج وطاقم البرنامج لكونهم عديمي الضمير ، وعدم الإفصاح عن كل شيء دفعة واحدة ، والتعلق في لحظة حرجة جعل الناس يخدشون رؤوسهم ويشعرون بعدم الارتياح. .

    "باه ، ما كنت لأشاهده لولا أشبالي!"

    "مجموعة برامج القمامة ليس لديها ما تخشاه!"

    يمكن عرض صفحة جديدة من التعليقات كل بضع ثوان ، لكنهم ما زالوا يوبخونهم جميعًا ، وقفت تشانغ داكسي وهناك زهور تتفتح أمام الكمبيوتر في الخلفية!

    لقد شاهد بلا حول ولا قوة ، حيث ارتفعت التقييمات ، التي كانت تصل إلى 1.0 من البداية ، وتغيرت كل ثانية تقريبًا. بعد بدء البث ، كان انتصارًا على طول الطريق ، وارتفع الرقم إلى 1.5 ، ثم 1.8 ، كانت عالية تصل إلى 2.1 في النهاية!

    ما هو مفهوم 2.1 تصنيفات؟

    بقدر ما يتعلق الأمر بالعروض المتنوعة الحالية ، فإن الترتيب الشامل للعروض المتنوعة والترفيه لمحطات التليفزيون الكبرى أقل من 1 ، وتحوم عند 0.8-0.9 على مدار السنة.

    كان البرنامج الذي حصل على أفضل التقييمات على قناة الفاكهة هو برنامج كبير تم سحبه في نفس الوقت. لاحقًا ، ربما لم يعد البرنامج جديدًا ، ولم تكن التقييمات جيدة كما كان من قبل. لقد صعد عليه الخصم وخسرت العرش الأول ، ولم أحافظ على العرش الثاني ، وكان في الغالب حوالي ثلاثة أو أربعة.

    يحبس برنامج Fruit TV أنفاسه ، وليس فقط Zhang Daxi لديه توقعات للعرض ، ولكن قادة المحطة التلفزيونية يريدون إنشاء عرض متنوع شعبي آخر واستعادة العرش الأول.

    الآن الأمر مختلف عن الماضي ، في الماضي ، كان هناك القليل من البرامج الترفيهية ، ولم يكن الجمهور انتقائيًا ، ويمكن لأي عرض متنوع أن يكون ناجحًا ، ولا يوجد نقص في الجماهير لمشاهدتها.

    على عكس الآن ، هناك جميع أنواع العروض المتنوعة ، وقد سئم الجمهور لفترة طويلة ، لذلك لن ينقروا عليها بسهولة.

    حصلت تصنيفات البرامج المتنوعة الأسبوع الماضي على أعلى التقييمات.كان برنامج الآس "Love at First Sight" الذي أنتجته محطة Haijiang TV المنافسة لـ Fruit Channel عرض مواعدة ، واستمرت النكات حول الرجال الوسيمين والنساء الجميلات في جذب الجمهور.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن