33:34

136 7 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

تقليدي

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 33 والد الإمبراطور (10)

    مع اقتراب المساء ، بدأت مأدبة الدولة.

    كان سكان القصر يتنقلون بين المآدب ، وتم وضع المقاعد والطاولات في البداية.استخدم دا شوان الجلوس القرفصاء أو الركوع ، خاصة بين نبلاء الطبقة العليا ، مما يرمز إلى نوع من الآداب.

    على العكس من ذلك ، الطاولات والكراسي أكثر شيوعًا بين الناس ، فالناس مشغولون بمعيشتهم ويأكلون بسرعة ، لذا فهم منشغلون بالعمل ، فهم ليسوا فقراء للغاية ، وكلهم يأكلون على المقاعد.

    لطالما استُخدمت آداب الجلوس القرفصاء والركوع في المآدب الرسمية ، وتنتشر البطانيات الصوفية السميكة على الأرض ، ويتشارك ثلاثة أشخاص في طاولة طويلة مرتبة واحدة تلو الأخرى حسب رتبهم.

    قبل أن تبدأ ، وقبل وصول الإمبراطور ، قام أهل القصر ، بقيادة والد الزوج ، بترتيب الأشياء وتقديم المقبلات.

    تشير الأشياء المزعومة إلى الزهور المستخدمة لوضعها وضبطها. Dachen Guohua هي زهرة زرقاء تزهر بشكل رائع. الزهور متراصة فوق بعضها البعض. الوسط عبارة عن قلب زهرة ذهبي مع نقاط صفراء زاهية بينهما. إنها جميلة جدًا لدرجة أنها ليست أدنى من ثراء وشرف الفاونيا ، لكنها تضيف بعض المزاج النبيل والرائع الذي يحبه الناس.

    تسمى هذه الزهرة Blue Tail ، واسم آخر هو Emperor Flower. ويمكن ملاحظة أن الناس في Dachen يحبونها ويحترمونها. هناك مزهرية لا تشوبها شائبة على كل طاولة ، ويتم إدخال ذيل أزرق واحد في المزهرية. جميل.

    المقبلات هي بعض حلويات الفاكهة ، والفواكه هي تحية فريدة من نوعها في القصر ، وعادة ما لا تؤكل في الخارج. جميع المسؤولين من الرتبة الرابعة وما فوقها في البلاط الإمبراطوري جلبوا عائلاتهم إلى القصر ، ولكن جميع أبناء القصر المباشر يمكن للخط أن يتبع والدهم إلى القصر ، ولا يوجد حد لعدد الأشخاص.

    هذه فرصة جيدة نادرة للقاء العالم ، وقد أحضر الوزراء جميع زوجاتهم وأطفالهم ، حتى الأطفال الذين يبلغون من العمر ثلاثة أو خمسة أعوام.

    كان الإمبراطور يقود توانزي ، وكانت قصيرة جدًا ، وكان والدها طويلًا جدًا ، وكانت يداها الصغيرتان ممدودتان قليلًا ، وانحنى وي جو قليلاً ، وتوقف شياو يوزي مرارًا وتكرارًا: "يا صاحب الجلالة ، هذه مأدبة رسمية فقط يحدث مرة واحدة في السنة ، أو دع الأميرة الصغيرة تذهب. "

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن