يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 5
عندما قالت هذا ، شعرت السيدة لوه بخيبة أمل صغيرة لسبب ما.
كيف يمكن لمثل هذا الطفل الصغير واللين والناعم مثل زلابية الأرز اللزج ألا تنتمي لعائلتها؟
سمع الزوجان أيضًا عن عائلة باي. كلاهما في نفس الدائرة ، ويعرف كل منهما الآخر قليلاً. لم يلتقيا أبدًا بالابنة الصغرى لعائلة باي. إنهم يعرفون فقط أنها صغيرة جدًا ، حوالي عامين أو ثلاث سنوات.
بعد أن ذهب الزوجان من عائلة باي ، دعا أقارب عائلة باي بعض الأشخاص في الدائرة للحضور. لم تحب السيدة لو هذا النوع من الطعام ، لذلك لم تذهب إلى المأدبة ، ولهذا السبب ، فاتها مشهد جيد حيث تم الاعتراف بابنها كأبيه.
بالطبع ، لم يذكر لوه شنغ هذه الأشياء ، قام بنقر مفاتيح السيارة وخرج مرة أخرى.كانت سيارة أستون مارتن الزرقاء تتنفس ، وكعاصفة من الرياح ، تمايلت بغطرسة واختفت.
فكرت السيدة لو لفترة من الوقت والتقطت الهاتف للاتصال بأختها التي ذهبت إلى منزل باي أمس. وبمجرد أن تم التقاط الهاتف ، بدأت السيدة لو قائلة ، "بالأمس ، منزل باي ..." بمجرد وصولها إلى منزل باي ، تم
القبض عليها ، وتم رفع الصوت هناك ، وقالت بحماس: "أردت فقط الاتصال بك للحديث عن هذا!" "
أنت لا تعرف ، كان ابنك الصغير المتنمر أمامنا بالأمس ، تعرفت الدمية الذهبية الصغيرة لعائلة باي البالغة من العمر ثلاث سنوات على ميانير على أنه والده! ""
الطفل متمسك بابنك ، قائلاً إن ابنك هو والدها ، لكنني أعتقد أن الطفل غبي ويتعرف على والده بشكل عشوائي. ""
إنه أمر مثير للشفقة أيضًا ، ذئاب وفهود عائلة باي ... "
تنهدت ببضع كلمات ، ثم قالت:" أرى هذا الطفل مثابرًا جدًا. يصر على التعرف على ابنك كوالده ، أو دع لوه هل تعترف بذلك؟ "
" مجموعة باي ، أنت لست مغرمًا؟ "
شعرت أيضًا بألم في قلبها ، وقالت مازحة أن السيدة لو يجب أن تفكر في الأمر ، إنها مجموعة كبيرة تستحق عشرات المليارات ، وهي تساوي ثروة!
كانت السيدة لو لا تزال في حالة ذهول حتى أغلق الهاتف.
صدمت لفترة طويلة ، وسألت زوجها: "شقيقتنا ، متى أحبه الأطفال كثيرًا؟"
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...