79:80

87 6 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 79

    Zhang Daxi ، الذي وبخه الجمهور لمدة أسبوع ، تمكن أخيرًا من التقاط أنفاسه ، فقد أنهى لتوه العمل ، وكان قد انتهى لتوه من تصوير الموسم الثاني من البرنامج وعاد دون توقف.

    هذه هي المعركة النهائية للموسم الأول من العرض ، حيث عمل جميع الموظفين المشاركين في تصوير الحلقة الأولى بوعي لوقت إضافي ، ولم يرغب أي منهم في العودة.

    إذا لم يكن الموسم الأول من البرنامج ليضع مثل هذا الأساس الجيد ، فلا يزال من غير المعروف ما إذا كان برنامجهم يمكن أن يكون على قناة الفاكهة لهذه الفترة الزمنية الجيدة. ومن حسن الحظ أن تكون قادرًا على هزيمة أحد كبار لاعب مثل المخرج تشاو في البداية. من فضلك تعال و أتمنى أن لا يكون الممثل و ابنته سلسين جدا.

    في الساعة السابعة من تلك الليلة ، فتحت كل أسرة التلفاز بوعي ، وقام أولئك الذين قاموا بتشغيل الكمبيوتر بتشغيل الكمبيوتر ، وأولئك الذين استخدموا الهاتف المحمول أخرجوا هواتفهم المحمولة.

    خلال هذه الفترة الزمنية ، طورت العديد من العائلات عادة. في ليالي السبت ، لا يحتاجون إلى الاستيلاء على جهاز التحكم عن بعد ، وبث القناة بوعي إلى محطة الفاكهة ، والجميع يشاهد الفتاة الصغيرة معًا. لا يوجد شيء مثير للجدل .

    في البداية ، لم يرغب الشباب في مشاهدته ، ولكن لاحقًا ، بسبب جلالة لافاييت في المنزل ، تبعوا على مضض إلى الحفرة ، ثم لم يتمكنوا من النهوض من قاع الحفرة.

    في الحلقة الأخيرة ، تبع عدد قليل من الآباء المجنون والمجنون Xie Liu وابنه ، متسائلين ماذا يفعلون بحق الجحيم.

    هذا هو المكان الذي حك فيه الجمهور وتساءل لفترة طويلة.

    لا يوجد أي هراء في العرض ، فهناك إضافات مدتها دقيقة واحدة والكورس الافتتاحي في البداية ، وبعد هذه الفترة سيعزف المشهد الذي يتطلع الجمهور إليه.

    أظهرت الكاميرا أولاً الابتسامة الشريرة على زاوية فم Xie Liu ، وألقى نظرة خاطفة خلفه دون أي أثر ، ومن الواضح أنه يعلم أنه يتم متابعته ، وكان يشتبه في قيامه بذلك عمداً.

    تبعت الكاميرا Xie Liu إلى هذا المنزل الكبير ، وهو منزل ريفي فاخر.

    وضعت Xie Liu التحية جانبًا بشكل عرضي ، ولم تتسرع في الترتيب ، لذا أدارت رأسها إلى النافذة ونظرت إلى الأشخاص القلائل في الخارج.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن