يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
179 الفصل (10)
ظهر وجه Dark Hierarch ، الذي كان يتصفح المنتدى على الطاولة السحرية في المكتب مباشرة بعد وقت الفراغ ، أغمق فجأة ، وفتح المساعد المنتدى بعناية سرًا.كما هو متوقع ، أذهل الجمهور مرة أخرى.
القائد لا يستسلم حقًا ، فهو يصر دائمًا على الظهور في المنتدى ليموت ، ويلعب بضمير الدور الذي لا يحبه الجمهور ولا يتوب أبدًا.
لهذا السبب ، لم يعرف شيوخ الكنيسة عدد المرات التي طلبوا فيها من القائد أن ينقذ نفسه ، لأنه ، انخفض معدل التأييد الشعبي للزعيم الأسود بمقدار نقطة مئوية واحدة هذا الشهر ، وكان يتزعمه المنافس اللدود ، برايت تشرش.
لكن القائد ما زال يسير في طريقه الخاص ، تراجع المساعد بصمت إلى الجانب ، مفكرًا ، ربما سيكون من المفيد أن يقول صاحب السمو الصغير شيئًا ، لا أعتقد أنه لا يعرف ، انضم القائد سراً إلى نادي المعجبين صاحب السمو الصغير ، وأصبح أحد كبار السن في نادي المعجبين واحد ...
في هذا الوقت ، كان الصبي الصغير الذي فاته المساعد الصغير للكنيسة المظلمة يمارس التعويذة الصغيرة التي تعلمتها مربية أليس في قصر التنين - تهب الفقاعات.
على الرغم من أن Tuanzi كانت قادرة على نفخ فقاعات قوس قزح في قشر البيض ، بعد أن خرجت من القشرة ، فقدت هذه المهارة لسبب غير مفهوم ، لذا لم تستطع استخدامها على الرغم من أنها كانت تمتلك كل قوتها.
علّمت أليس الأميرة الصغيرة بصبر ودقة أن الفقاعات الصغيرة التي أنشأتها كانت زرقاء بسبب سحر أليس المائي.
تعتقد أن القوة السحرية للأميرة الصغيرة يجب أن تكون ذهبية. سمعت أن قشرة البيضة قبل ولادة سموه ذهبية ، والضوء المنبعث ذهبي أيضًا. لذلك ، تعتقد أن التأثير السحري للأميرة الصغيرة يجب أن يكون كن ذهبيًا ، تمامًا مثل الأميرة الصغيرة نفسها. الذهب جميل جدًا.
يمارس Tuanzi هذه التعويذة منذ عدة أيام ، وهو أمر صعب على Tuanzi. بعد أن يكون جوهر الإنسان ، يجب أن يعتاد Xiaotuanzi على جميع عادات التنانين وتعلم استخدام التعاويذ بعد أن أصبح تنينًا.
كان الأمر صعبًا بعض الشيء على Xiaotuanzi ، لكن Tuanzi عمل بجد.
لا يزال يعمل بجد اليوم.
بدا صوت أليس اللطيف: "يا صاحب السمو ، استخدم القليل من القوة."
مع دوي ، نفخت الكرة السمينة وجهها الصغير السمين وعملت بجد ... اندلعت حريق ، كادت أن تحرق شعر أليس.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...