129:130

51 4 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 129

    لم يستطع لين جو تصديق ذلك ، كيف يمكن أن يكون هذا ممكنًا؟ !

    كان وجهها شاحبًا ، وشاهدت المحقق يتحدث ببرود مع القائد أمامها ، وأصدر أمرًا كهذا مباشرة.

    إذاً كانت مشغولة لفترة طويلة ، كانت هي والشرير في عداء محلف ، وفي النهاية تم إرسال الأشياء التي في يديها إلى هذا الشيطان للبحث؟ الجليد على الكعكة بالنسبة له؟

    كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها جلست على الكرسي ولهثت لالتقاط أنفاسها ، قالت كل شيء ولكن لم يصدقها أحد ، ولم يصدقها أحد!

    هل هؤلاء الناس كلهم ​​أغبياء؟

    أعمى أم أصم؟

    إذا كنت غبيًا جدًا ، فأنت تستحق أن تموت من كونك غبيًا!

    عند رؤية عدم رغبة واستياء لين جو ، نظر الكابتن تشانغ إليها قبل مغادرته ، وقال: "لقد وجدت الأشياء المسروقة من الأستاذ مو في مساحتك ، يا لين جو ، لديك دليل مادي لسرقة مشروع سري للغاية ، بالإضافة إلى في المرة الأخيرة التي تم القبض علي فيها على الفور ، مع كل الشهود والأدلة المادية ، قرر كبار المسؤولين مقاضاتك ، واعتقد الطبيب النفسي أن لديك ميولًا معادية للإنسان ، يرجى التعاون جيدًا خلال هذا الوقت. "" هذا ليس أنا من هو ضد الإنسان ، إنه مو

    لينكينغ ، إنه مو لينكينغ ، هل أنتم جميعًا حمقى ؟! "استدار

    الخبير النفسي للفريق فجأة ، ووضع يديه على الطاولة ، وانحنى إلى الأمام ، وحدق مباشرة في لين جو ، كما لو كان يريد لنرى من خلالها.

    قالت: "آنسة لين ، أقوالك وأفعالك تكشف أنك تريد أن تكون" منقذًا ". مقارنة بالبروفيسور مو كونه الشرير المزعوم الذي يدمر العالم ، فأنا أكثر استعدادًا للاعتقاد بأن هذا ملفق بواسطتك من أجل خيالك غير الواقعي. ما يسمى بالعالم في الكتب. "

    " ليس مخيفًا أن يكون لديك أحلام ، والمخيف هو أنه ، من أجل ما يسمى بالأحلام ، حتى تدمير العالم ليس مخيفًا ، وأنت تتطلع سرًا إلى وصولها ، أليس كذلك؟

    "فقط مساحتك يمكن أن تلعب دورًا ، وكل المواد التي تخزنها في المكان يمكن أن تلعب دورًا ، هل تعتقد أنني على صواب؟

    " قلب لين جو ، تلك الأزواج المطلية باللون الأسود ، بدت عيناه وكأنهما ترى من خلال شخصها بالكامل من الداخل والخارج.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن