يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
تقليدي
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل 87
[ابق وحيدًا وانتظر حتى تكبر]
نشأ زيزاي في غمضة عين ، وكبرت الزلابية الصغيرة من الماضي أخيرًا!
كانت العاصمة الإمبراطورية مفعمة بالحيوية في الآونة الأخيرة ، وقدمت الشاشات العملاقة في العديد من الساحات التجارية الهامة تحية عيد الميلاد بدورها.
كما أن هناك نقاشات ساخنة في منتديات المدونات الصغيرة على الإنترنت ، وحتى بسبب هوية بطل الرواية ، فإن بعض مواقع التواصل الاجتماعي الأجنبية تناقش أيضًا # تلك الفتاة التي قبلها الله # ، الأمر يستحق أن يسعى إليها المعجبون جميعًا. حول العالم.
عيد الميلاد الثامن عشر للأشخاص العاديين هو عيد ميلاد كبير ، ولكن مجرد دعوة الأقارب والأصدقاء وزملاء الأطفال لقضاء وقت ممتع. بصفتها فتاة صغيرة تستحق بالفعل رجلًا ثريًا من الطراز العالمي بسبب علاقتها القوية مع والدها ، فإن العاشرة لها - اجتذبت مراسم بلوغ سن الرشد التي تبلغ من العمر عامًا انتباه الناس في جميع أنحاء العالم.
هدية البلوغ للفتاة التي تظهر في الساحات الرئيسية هي فيلم هدية من صنع المعجبين وتستمر حوالي ثلاث دقائق ويتم عرض صور كل مرحلة من سن الثالثة إلى الثامنة عشرة بالتبادل مع بركاته من المعجبين المرفقة.
توقف الناس المارة بالميدان عن المشاهدة ، وهم ينظرون إلى الزلابية الصغيرة الممتلئة الجميلة المنحوتة في المسحوق واليشم ، إلى الفتيات النحيفات ، كل إطار وكل مشهد يمثل قلوب المشجعين.
منذ خمسة عشر عامًا ، رحل بعض المعجبين الأم الذين عُرفوا بأقوى المعجبين في صناعة الترفيه ، وبعضهم كبار السن جدًا ، وبعضهم لديهم شعر رمادي وتجاعيد أكثر على وجوههم. الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو ذلك ما زالوا يحبون بعضهم البعض ، الفتاة الصغيرة التي أحبها ، زي زاي ، تدللني دون تردد.
باستثناء المعجبين الأم ، كان معظم المعجبين الأوصياء في ذلك الوقت من الشباب في العشرينات والثلاثينيات من العمر ، والآن لديهم جميعًا عائلات وشركات ، وأصبحوا آباء وأتموا الانتقال من الشباب إلى منتصف العمر. في السنوات الخمس عشرة الماضية ، مر الوقت بسرعة ، وكأن شيئا لم يترك أثرا.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشهد على مرور الوقت هو أن الشبل الذي قاموا بحراسته بأيديهم قد نما حتى أصبح بالغًا. لقد شاهدوها تكبر بأعينهم ، وشاهدوها تنمو من كعكة صغيرة سمينة إلى رفيعة وجميلة السيدة الصغيرة هي اليوم.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...