123:124

46 3 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 123 البحث عن الأب الكبير (13)

    بالنسبة إلى Lin Ju و Li Jiaxing ، كان إقناعهم بالمغادرة من قبل معهد الأبحاث بمثابة القشة الأخيرة في أيديهم. وطالما خرجوا من معهد الأبحاث ، فسيتم فصلهم عن هذا المكان شديد الحراسة حيث لا يستطيع الغرباء بسهولة الدخول هناك فجوة كبيرة.

    لا تذكر من تريد الإبلاغ عنه وفضحه ، حتى لو كنت تريد سرقة الفيروس وتدميره ، فهذه ليست مهمة سهلة ، ويمكن القول إنها صعبة مثل الجنة.

    هذا المكان هو معهد أبحاث وطني ، ويتم تكليف قوات مسلحة خاصة بالتعامل معه ، وإذا اقتربوا من دون سبب ، فسيتعين عليهم حمل السلاح على جباههم إذا لم يكن لديهم سبب.

    قام المخرج لين بتقييدهم بالمغادرة في غضون يوم واحد ، أي بعد الغد ، لم يعد بإمكانهم الدخول إلى هذا المكان.

    عند تلقي هذه الأخبار ، كانت الدفعة نفسها من المتدربين تشعر بالغبطة بعض الشيء. كان لين جو ولي جياشينغ زوجًا غير سار حقًا

    . خلال هذه الفترة الزمنية ، تحسنوا أكثر أو أقل. لا يستطيع هذان الشخصان رؤية أي تقدم ، لكنهما هم أكثر إهمالًا مما كانوا عليه عندما جاءوا إلى هنا لأول مرة. يجب حثهم على فعل كل شيء ، وغالبًا ما يرتكبون أخطاء.

    في عيونهم اللامبالية أو الشماتة ، تباطأ لين جوكسيانج لتعبئة الأشياء في صندوق من الورق المقوى.

    نقر أحدهم على لسانه وغمغم: "إنها ثمرة مُرة!"

    "ما نقوم به في البحث هو فقط لإبقاء رؤوسنا منخفضة والقيام بذلك بأمانة. من غير المجدي القيام بهذه الحيل ، أليس كذلك لاو هوانغ؟" "أنت محق ،

    اعمل صعب! "

    " تسك تسك ... "

    لم تشعر لين جو بلامبالاة هؤلاء الزملاء ، في قلبها ، هؤلاء الناس سيموتون عاجلاً أم آجلاً ، فماذا لو كانوا فخورين الآن؟

    عاجلاً أم آجلاً عليك أن تجعل نفسك غبيًا!

    وقف Li Jiaxing جانبًا ، يعبئ الأشياء ببطء مع صديقته ، لم يتمكنوا من المغادرة هكذا ، بمجرد مغادرتهم ، قد لا يكون هناك شيء يمكنهم فعله حقًا.

    ألقى لين جو الأشياء ببطء في الصندوق ، مثل سلحفاة ، تدافع ببطء ، نظر إليه الباحث المجاور له ، ولم يسعه إلا أن يلف عينيه ، ألا يستحق الأمر الخروج إذا ظل باقياً؟ ألا ترجع في أسرع وقت ممكن ، هل تخجل من البقاء هنا؟

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن