يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
159 الحلقة 159
بعد يومين من الامتحانات ، أعلنت المدرسة عطلة!
كانت توانزي مندهشة بعض الشيء ، ولم تظهر علاماتها بعد ، وتتطلع إلى النجوم والقمر ، أرادت توانزي معرفة عدد النقاط التي أحرزتها في امتحانها الأول!
ابتسمت شين ليان ، وضغطت على خديها ، "يجب أن تعرف متى ستأتي إلى المدرسة الأسبوع المقبل!"
أخيرًا ، الأسبوع المقبل ، استيقظت توانزي في الصباح والتقطت تنانيرتين صغيرتين جميلتين للتباهي أمام والدها وجدها ، اسأل أي واحد أفضل؟
"Yinyin تحب القميص الأحمر لأنه يحتوي على قبعة أرنب!"
فركت شين ليان ذقنها وقالت ، "أعتقد أن البيضاء تبدو أفضل ، هل تبدو وكأنها جنية صغيرة؟"
لدى شين ليان جميع أنواع العيوب ، ولكن واحدة من مزاياه أنه يحترم Tuanzi في كل شيء. عندما يطلب Tuanzi شيئًا ما ، فإنه سيجيب على محمل الجد ، ولن يخدعها أو يخدعها بشكل روتيني لمجرد أن Tuanzi صغيرة.
ربما هذا هو الجاذبية الفريدة للمراهقين؟ إنه أيضًا سلاح سحري مهم بالنسبة له للتوافق بسرعة مع Tuanzi.
أيد شين هواينان رأي توانزي ، قائلاً إنه يبدو جيدًا ، كما أن تنورة الأرنب الحمراء ذات القلنسوة جعلت من توانزي أكثر احتفالية ولطيفة ، واختار شين هواينان ، الذي كان يتمتع برؤية رجل عجوز ، اللون الأحمر بشكل حاسم.
اختار الأب والجد نوعًا مختلفًا ، وأصبحت الزلابية أكثر تشابكًا ، مع وجه ممتلئ مليء بالتردد ، ينظر إلى الجد ثم إلى الأب.
اقترح شين هواينان: "جربه ، أيهما يبدو أفضل لك."
أضاءت عيون توانزي ، وأطلق بصوت عالٍ ، "الجد هو الأذكى!"
شين ليان: "..." همف ، الثعلب العجوز!
في النهاية ، ارتدت توانزي فستانًا أحمر صغيرًا بقبعة أرنب ، وعندما ارتدت التوانزي ذات الرائحة الكريهة الفستان الأول ، حاولت ارتداء الفستان الأحمر الصغير لأنه اقترحه جدها ، وبعد ارتدائه ، أذهلت نفسها.
أمسك فات كلو خديه وصرخ في المرآة ، "كيف يمكن أن تكون يينين جميلة جدًا ؟!"
شين ليان وشين هواينان: "..."
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...