171:172

43 4 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 171: أبو التنين 2

    لا يزال في أعماق بركة Dragon Valley -

    تنين أسود ضخم يحدق في بيضة ذهبية بها فقاعات ملونة ، استمر هذا المشهد لفترة طويلة ، حتى كانت هناك حركة خارج الوادي ، تحركت آذان Ao Sulong قليلاً ، بعد التفكير في الأمر من أجل منذ فترة ، فهمت ما كان عليه.

    أضاء أثر الازدراء في عيون التنين. هؤلاء الرهبان البشريون الأغبياء دائمًا ما يكونون صالحين ، لكنهم لا يعرفون أنهم في عيون التنين مثل النمل المتواضع. في عيون الفيلة ، النمل صغير ، ناهيك عن عيون التنانين؟

    كانت تلك الهجمات الهائلة أيضًا تشبه الخدش والحكة ، على الرغم من أنها لم تكن مؤلمة أو مثيرة للحكة ، إلا أنها كانت مزعجة حقًا.

    تخمينًا لما كان يفكر فيه هؤلاء البشر هذه المرة ، اندفعوا بسرعة في الوقت الحالي ، قام Ao Su بشم من تجويفه الأنفي ، لكنه قام بطريق الخطأ بتفجير البيضة الذهبية الصغيرة أمامه وطفو على بعد عدة أمتار.

    Ao Su: "..."

    لحسن الحظ ، البيضة الذهبية ملتصقة وحسنة التصرف. بعد أن تطايرت بعيدًا ، سبحت تلقائيًا نحو التنين بكل قوتها.

    بدا أن آو سو تسمع أزيز وأزيز الحليب.

    توقف مؤقتًا ، ولم يسعه إلا أن يضحك ، وفكر في هؤلاء الرهبان البشريين الأغبياء في الخارج ، فاستسلم.

    لا يعني ذلك أنه خائف منهم ، ولكن أن التنين لا يريد حقًا التورط مع النمل.

    إذا كان لديك هذا الوقت ، فمن الأفضل دراسة هذه البيضة الذهبية.

    اعتقد آو سو في قلبه ، أنه ربما نام لفترة طويلة ، لذلك أصبحت ابتسامته منخفضة للغاية. وادي التنين ممل للغاية. البيئة هنا خطيرة ، ولا يوجد عشب في دائرة نصف قطرها عشرة آلاف ميل. هناك لا توجد حيوانات ذكية ، وليس من المستغرب أن تصبح التنانين ، التي لا تتمتع باللعب بها ، مسلية بسهولة بواسطة شبل بيض صغير أخرق.

    في الثانية التالية ، تحول التنين الأسود الشرس ، المهيب والقوي إلى رجل طويل وسيم ، بشعر أسود طويل يصل إلى كاحليه ، يطفو في وسط الماء ، يرتدي رداءًا ذهبيًا بشكل عرضي على جسده ، مثل قديم ساقط. الله مهيب وبارد وخطير ولافت للنظر.

    يمشي في الماء بحرية كما هو على الأرض ، يخطو حافي القدمين في مياه البركة ، ممسكًا بيضة ذهبية بأكمام في راحة يده الكبيرة ، ويضحك بصوت خافت ، في مقابل فرك البيضة ذهابًا وإيابًا بمرح ردًا على ذلك.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن