يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
简体
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
93 الحلقة رقم (6)
فشلت المصيدة التي تم تعيينها في المرة الأخيرة في صيد الحيوانات البرية ، لذلك كان تشين يولي أكثر حذراً هذه المرة.
الاثنان تربطهما علاقة جيدة به ، فلما رآه يتسلل إلى أعلى الجبل ، تبعوه.
"أخي ، ماذا تفعل؟ هل أنت خائف من الخنازير البرية والنمور إذا ركضت حتى الآن؟" مشى
تشين يولي إلى الجبل ، وهذه المرة تعمق. كان الفخ الذي نصبه آخر مرة على جانب التل ، وفي الخارج ، غالبًا ما يأتي كبار السن والأطفال لقطفه. ليس من السهل اصطياد الخضروات البرية والفواكه البرية. هذه الحيوانات الصغيرة تعلم أن هناك أشخاصًا في الخارج ، لذلك لن تطأ أقدامهم بسهولة. الفريسة تعتمد على الحظ.
من الواضح أن القليل من الشباب لم يحالفهم الحظ.
وقف تشين يولي ثابتًا وخطى على الفور ، ونظر إلى اليسار واليمين ، وابتسم عندما رأى آثار أقدام أرنب ، ووجد طريقًا يجب أن يمر به الأرنب ، وبدأ في نصب فخ.
من السهل جدًا صنع هذا النوع من الفخ ، ما عليك سوى العثور على عدد قليل من الخيزران وشحذ رؤوسهم. إنهم جميعًا أطفال متوحشون نشأوا في الريف ، وهم على دراية بهذا النوع من الأشياء. ماذا أفعل ، لقد ساعدت في افعلوها معًا ، وحفروا حفرة لترى ما إذا كان أي طائر سخيف سيقفز فيها.
بعد الانتهاء من العمل ، صفق عدد قليل من الأوغاد بأيديهم ، وجلسوا على الأرض ، وعبروا أرجلهم بشكل عرضي ، وكان كلاهما فضوليين بشأن ما سيكون عليه تشين يولي أن يكون أباً بطريقة جيدة ، ولم يتخيلوا ذلك. كيف سيبدو Brother Qin مثل تربية طفل ، شعروا دائمًا أنه سيكون بضمير جيد ألا يحول تلك الدمية الرقيقة والناعمة إلى دمية من الطين.
كافح الاثنان لفترة من الوقت واستدعيا أخيرًا الشجاعة لطرح سؤال. والسبب في تضاربهما الشديد هو أنه كان أمامه شخص يتكلم بثمن بخس يسأل نفس الموضوع. قال ، كيف يشعر الأخ تشين حيال كونه أب؟
هل يجب أن تحمل القرف والبول كما قال الرجل العجوز ، وتقول إنك معجب جدًا بالأخ تشين ، يمكن للأخ تشين التقاط فتاة جميلة مقابل لا شيء ، حظًا سعيدًا ، كونك أبًا قبل الزواج من زوجة الابن. أيضا مدهش ، رفاقا يغارون منه.
القلة من الأوغاد رسموا خطًا معه في ذلك الوقت ، من هو صديقه الذي يحسده؟
هذا تماما ما قاله الرجل لنفسه.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...