23:24

239 14 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 23 (النهاية)

    تدرس توانزي بجدية شديدة ، على الرغم من أن الفصل الصغير في روضة الأطفال لا يعلم الكثير من الأشياء المعقدة ، إلا أنها لا تزال تتعلم من المعلم بجدية شديدة.

    لم تكن Yinyin قد ذهبت إلى روضة الأطفال من قبل ، وعندما كانت تلتقط الزجاجات ، شاهدت أطفال الآخرين وهم ينتقلون إلى المدرسة من قبل الكبار في حقائبهم المدرسية الجميلة.

    يمكنهم عد وإضافة وطرح أرقام مفردة بسيطة ورسم الصور وغناء الأغاني الجميلة!

    التقط Tuanzi سرًا كتب رسم غير مرغوب فيها وتعلم كيفية الرسم سراً ، تمامًا مثل التقاط الكنز. في كل مرة أرسم ، لا أجرؤ على الرسم بشكل كبير جدًا ، لأنني أخشى أن يستغرق ذلك مساحة. إذا قمت بالرسم أصغر ، نصف الصور عديمة الفائدة تركت في هذا الكتاب كان يمكن أن تستمر لفترة طويلة.

    لم تتعلم كيفية الرسم ، لذلك أخذت قلم رصاص مكسورًا ورسمت وفقًا للأشجار الكبيرة والزهور في المجتمع. بعد الرسم لفترة طويلة ، شعرت Yinyin أن الصور التي رسمتها هي الأجمل في العالم!

    حتى الآن ، لا يزال Yinyin يعتقد ذلك!

    تستمع معلمة الروضة باهتمام شديد إلى الفصول التي تدرس من قبل معلمة الروضة ، وخلال الفصل ، يكون وجهه سمينًا صغيرًا ، وعيناه مفتوحتان على مصراعيه ، وينظر إلى المعلم مليئًا بالفضول.

    من منا لا يحب مثل هذا الزلابية الصغيرة المطيعة؟

    غالبًا ما أشادت المعلمة وانغ ، معلمة الفصل ، بالزلابية عندما اتصلت بالسيدة لو ، قائلة إنها كانت جادة في الفصل وصبورة جدًا.

    فصول رياض الأطفال مسلية أكثر من التدريس. مجموعة من الأطفال في سن الثالثة والرابعة لا يملكون الصبر لتعلم الكثير. غريزتهم العظمى هي اللعب.

    "هذا هو السبب في أن أصواتنا مختلفة حقًا. إنها جادة للغاية وتكتب ما تعلمه كل يوم. ليس هذا فحسب ، بل إنها تحب دائمًا تعليم الأطفال الآخرين باستخدام دفتر صغير." قالت المعلمة وانغ هنا. كان الأمر مضحكًا ،

    في في البداية اعتقدت توانزي أن الأخ شيوان لم يكن جيدًا في الدراسة على نفس الطاولة ، وكان عليها مساعدته ، لذلك في كل مرة بعد الفصل ، بغض النظر عما يدرسه المعلم ، كانت تسأل الأخ شيوان إذا كان قد تعلم ذلك؟

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن