يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
181 التنين الأب (12)
"لماذا ، هل تريد تكرار الحيلة القديمة ودعوة الجنة؟"
وجدت أخيرًا ذكرى المعركة العظيمة منذ آلاف السنين من الذاكرة المفقودة منذ زمن طويل.
لقد كان Ao Su الطفل المفضل في السماء منذ ولادته. يمكنه الحصول على الرياح والمطر عندما يريد ذلك ، ويمكنه أن يزرع بسرعة كبيرة. لديه أيضًا ميراث سلف التنين. إنه عبقري عشيرة التنين ممسكًا به بين ذراعيه ، تم تعيينه البطريرك القادم من قبل شيوخ العشيرة. ومن المنطقي أنه يجب أن يكون التنين اللامع المولود وأن يكون له مستقبل مشرق إذا تطور على هذا النحو.
ومع ذلك ، قبل عشرة آلاف عام ، أصدر العالم العلوي فجأة أمرًا بتجنيد التنانين ، يأمرهم بالخضوع للعالم الأعلى مثل الآلهة والوحوش الأخرى.
نظرًا لأن عشيرة Shenlong هي رأس جميع الوحوش ، فإنهم يتقدمون جنبًا إلى جنب مع عشيرة Phoenix ، وقوتهم غير عادية ، لذا فإن المعاملة التي يتلقونها هي أيضًا من الدرجة الأولى. وفقًا لهذا الترتيب الأمني ، طالما أنهم قدم إلى العالم العلوي ، ستكون عشيرة التنين آمنة وسليمة.
سيوفر العالم العلوي كل وسائل الراحة للتنين. بعد الصعود ، سوف يستمتعون بحياة التنانين ، ويستمتعون بالثروة ، ويعيشون في أرض بها كنوز فأل الرمل ، لذلك تغري التنانين.
التنين جشع بطبيعته ويفضل أن يستمتع بوقته ، فهو في الواقع لا يشبه الحرب. مع الذهب والفضة التي يقدمها العالم العلوي ، أليس هذا مجرد اسم؟ بعد التفكير لفترة طويلة ، وافقت Dragon Clan.
لا يوجد سوى تنين واحد لا يتفق معه ، وهو Ao Su.
لطالما كان Ao Su خارجًا عن Dragon Clan. لقد ولد بموهبة رائعة وكان البطريرك التالي. لا أحد في العشيرة يمكنه السيطرة عليه. إنه معتاد على الحرية والغطرسة. كيف يمكنه أن يكون على استعداد لإطاعة الآخرين و تربيته مثل الخنزير؟
في ظل الظروف التي تتعارض فيها الإرادة مع عشيرة التنين بأكملها ، فإن التنين المتعجرف والوحيد لا يرغب في الانحناء برأسه ، لذلك تحت تحريض من العالم العلوي ، يصبح Ao Su خائنًا لعشيرة التنين ، ويتم التخلي عنه في العالم السفلي ، وطرد من عشيرة التنين بأكملها.
Ao Su هو التنين الوحيد المتبقي في القارة بأكملها. في عيون Ao Su ، سيستمتع التنانين الغبية بحياة التنانين التي تشبه الخنازير ، ولا يكلف نفسه عناء التواجد معهم.
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...