165:166

42 6 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

简体

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 165 الأب المتنمر بالمدرسة (27)

    لا تزال الأشياء على الإنترنت تختمر ، وقد كان بحثًا ساخنًا لعدة أيام ، وتقوم جميع حسابات التسويق الرئيسية بإعادة نشره ، وينفجر مستخدمو الإنترنت بشأن هذا الإله الصغير التجريبي لـ koi.

    والنتيجة المباشرة لمثل هذا الحماس هي أنه تحت أعين مستخدمي الإنترنت على غرار كونان ، تم الكشف عن هوية توانزي!

    بعد العشاء مباشرة ، أصيب ويبو بالشلل التام تقريبًا.

    أعيد نشر حسابات التسويق الرئيسية بشكل محموم "Koi Kao Shen هي حفيدة أغنى رجل؟"

    لا يزال شخص ما يحتفظ بصورة أغنى رجل يأخذ حفيدته لشراء سيارة في المرة الأخيرة. بعد التخلص منها للمقارنة ، وجد أنه في بالإضافة إلى وجه الفسيفساء في فيديو الاختبار هذا ، كل شيء آخر يتطابق دون استثناء ، حتى الذقن السمين المكشوف والخدين السمينين متشابهان بشكل لافت للنظر.

    أخذ مستخدمو الإنترنت لقطات شاشة من الدمبلينغ في الفيديو وأجروا مقارنة مفصلة ، ثم استخدموا برنامجًا خاصًا لتحديد الهوية ، ووجدوا أن التشابه كان يصل إلى 99.9٪.

    بعد المقارنة ، نشر مستخدمو Haoshi تقييم مخطط المقارنة على Weibo ، مما جعل غالبية مستخدمي الإنترنت ينفجرون مرة أخرى.

    "إذن ، إله الاختبار الصغير لـ koi هو حقًا الأميرة الصغيرة لأغنى رجل؟ الحفيدة الصغيرة المحتجزة في راحة السيد Shen Ba؟"

    آه ، أنا حزين جدًا! "

    " لقد اعتقدت منذ فترة طويلة أن الصغير يجب أن تبدو koi جيدة جدًا في الاختبار ، ولكن بعد رؤية هذه الصورة مع أغنى رجل ، أدركت أنها أكثر روعة مما كنت أتخيله! إنها نظرة خرافية. "" استدعاء مجنون لـ Xiao Gongju !!! كما هو متوقع من

    المرأة محتجزًا في راحة أغنى رجل ، أريد أن أفجر كوي شياو غونغجو! ""

    عند رؤية الرجل العجوز في سن الثالثة ، يعلن هذا العراف هنا أن هذا الشبل لديه مستقبل معين ، يمكنك عناق فخذيك تقدم! "

    عندما رأت شين ليان ويبو ، اهتزت زوايا فمها ، وتحت التعليق الذي ذكر توانزي وأغنى رجل ، لكنها لم تذكره ، سجلت حسابًا جديدًا على ويبو ، واسمها زي والدها ، و عادت الرسالة: "هذا هراء ، هناك والدها الوسيم والوسيم في صورة المجموعة ، هل أنت أعمى؟ هل تعتقد أنك لم تره؟" شاهده مستخدم الإنترنت

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن