يعود
الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل الخامس عشر
"هذه هي Yinyin لعائلتي!" وضعت السيدة Luo tuanzilou بين ذراعيها وجلست مع العديد من السيدات في الفساتين ، "Yinyin لعائلتنا لطيفة ومعقولة. لم أر طفلة أكثر روعة منها في حياتي.!"
Tuanzi لم تتعرف عليها عندما رأت شخصًا ما ، واستدعت بلطف ، لم تكن تعرف ما هي الأقدمية ، ورؤية السيدات اللائي يتم صيانتهن جيدًا ، وخالة حلوة في كل قضمة ، جعلت الجميع سعداء.
في الأصل ، لم تحب السيدات النبيلات رؤية بعضهن البعض ، لكن نغمة السيدة لو المحرجة جعلتهن غاضبات للغاية.عندما صرخت العمة توانزي ، ضحكوا جميعًا.
كانت السيدة وانغ ، عدو السيدة لو القاتل ، سيدًا لاذعًا مقارنةً بها منذ أن كانت طفلة. كانت تبتسم على وجهها وتحدق في وجه السيدة لو
. تبدو شابًا ، لا يمكننا مقارنتها بـ Yao Xin ، أليس كذلك؟ "
الآخرون أيضًا قمعوا ابتساماتهم ،" اليوم ، استغلنا Yao Xin ، لأنه لا يوجد لديه أكثر منا. الأقدمية! "
فتحت Tuanzi الناعمة والرائعة عينيها ونظر إليهن في حيرة من أمرهن ، ولم يكن لديهن ما يضحكن عليه هؤلاء العمات.
عندما رأت السيدة جو في يديها الحاكة ، عانقت الزلابية ، "Yinyin مميزة حقًا!" أخرجت حقيبة يدها ، ووجدت لوحة من اليشم منها ، والتي اتضح أنها لون أخضر إمبراطوري ممتاز!
وضعت الكرة حول رقبتها ، "قبل أيام قليلة ، كان حظ العم ميانميان سيئًا ، وراهن على قطعة من اليشم الأخضر الإمبراطوري ، وطلب من شخص ما صنع زخرفة وسوارين ، ولم يكن هناك سوى قطعة صغيرة من الخردة. اليسار. سأطلب فقط من السيد أن ينحتها في لوح من اليشم. "
لقد ربت على رأس الزلابية وقالت ،" لقد سمعت عمك ميانميان يتحدث عنك منذ وقت طويل ، يقول أنك لطيف وفتاة صغيرة حسنة التصرف ، ورأيتك اليوم ، وهذا صحيح! ""
حظًا سعيدًا عند ارتدائها ، إنها تميمة صغيرة وقد كرسني السيد لقمع الشر والحفاظ على سلامتك! "
على الرغم من تقديم التميمة إلى Tuanzi صغير بعض الشيء ، ليس مناسبًا لارتداء الكبار ، لكنه أخضر الإمبراطور ، ورأس الماء جيد جدًا. قيمة رائعة.
لقد أخرجته بشكل عرضي ، معتقدة أنه إذا تناسب الطفل عينيها ، فسوف تتخلى عنه ، وإذا لم تفعل ذلك ، فستعيده. تصنع عائلة Gu المجوهرات واليشم ، لذلك يمكن الاحتفاظ بها على أنها كنز من المتجر!
أنت تقرأ
الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم
Humorمكتملة 186 فصل الأشرار من جميع مناحي الحياة دائمًا على وشك السواد ، وعندما يكونون على وشك أن يفعلوا شيئًا ما لتدمير العالم ، هناك دائمًا زلابية صغيرة منحوتة في المسحوق واليشم ، تعانق فخذها ، وتناديه بهدوء "بابا ، عناق. "شياو يينين البالغة من العمر ث...