117:118

38 3 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

117 بحث عن الأخ الأكبر أبي (7)

    عندما استيقظ "مو لينكينج" مرة أخرى ، وجد أن الشبل لم يعد بجانبه.

    Tsk ، لم يكن بحاجة حتى إلى التحقق من ذاكرته ليعرف أن الصبي قد أرسل بعيدًا من قبل الرجل صاحب الشخصية الرئيسية.

    من يحتاج أن يقولها؟

    انطلقت سيارة باناميرا فضية من المرآب ، وكانت السيارة الوحيدة التي اكتشفها "مو لينكينغ" من بين جميع السيارات السوداء منخفضة المستوى في المرآب والتي بالكاد يمكن ملاحظتها.

    يكون هواء الخريف منعشًا وباردًا ، مع فتح نوافذ السيارة ، وهبوب رياح الخريف الباردة نحو وجهه ، وتتجعد زوايا شفاه مو لينكينج قليلاً ، وكلما زادت الشخصية الرئيسية التي لا تسمح له بفعل أي شيء ، زاد الأمر. يحب أن يفعل ذلك!

    سيكون من الأفضل أن يغضب لدرجة أنه سيختفي تلقائيًا!

    في اليوم الرابع من إقامة توانزي في منزل سو ، قاد والدها السيارة لاصطحابها.

    السيد سو والسيدة سو أستاذان متقاعدان ، وعندما لا يكون لديهما ما يفعلانه في المنزل ، يزرعان الزهور والنباتات ، ويقرآن الكتب ويلعبان الشطرنج ، ويهتمان بأطفالهما بالمناسبة.

    كانت المدرسة في عطلة ، وكان الأولاد الثلاثة وأختهم يلعبون في الفناء.

    ما الذي تلعبه؟ إنها لعبة منزل صبيانية. ثلاثة أبناء عمومة صغار ، اثنان منهم آباء لفطيرة مع وجه من الإمساك. تمت إضافته تلقائيًا إلى اللعبة افتراضيًا وأصبح عريس الزلابية.

    هذا صحيح ، إنهم يلعبون لعبة العروس والدراما.

    لم يستطع المعلم القديم سو والسيدة سو على الجانب الابتسام.

    كانت توانزي مضحكة للغاية ، فقد صنعت أبناء عمومتها الثلاثة بنفسها.

    "الأخ Guoguo ، عليك أن تقف هنا ، سوف نصلي إلى السماء والأرض."

    "ابن العم الكبير ، أنت الأب ، عليك أن تمسك Yinyin للقيام بذلك." "

    وابن العم الثاني ، لماذا تبكي ، أنت قبيح للغاية ، تعال ، عليك أن تضحك ، عليك أن تضحك! "

    Su Lin و Su Quan:" ... "لماذا تبكين ، ألا تعرف؟

    "حسنًا ، من الآن فصاعدًا لا يمكن مناداتي بابن عمي بعد الآن ، لا بد لي من الاتصال بابن عمي الأول وابن عمي الثاني ، يجب أن تناديني باسم Yinyin! اسمي حورية البحر." "الأخ Guoguo هو أمير "     تحولت Su Lin و Su Quan إلى اللون الأسود مرة أخرى ، يريدون استعادة ما قالوه قبل يومين ، الأخت الصغرى ليست لطيفة ، إنها شيطان صغير

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن